مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:34 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالمناطق

الهلال الأحمر بالجوف يحتفي باليوم العالمي للتطوع

الهلال الأحمر بالجوف يحتفي باليوم العالمي للتطوع
https://www.alshaamal.com/?p=129851
تم النشر في: 5 ديسمبر، 2020 9:51 م                                    
13288
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف حفظه الله إحتفى فرع هيئة الهلال الأحمر بالمنطقة باليوم العالمي للتطوع والذي يوافق الخامس من ديسمر من كل عام.
وتأتي هذه المشاركة بملتقى يوم التطوع السعودي والعالمي 2020 م تحت شعار “عطاء وطن” والذي اقيم بمدينة سكاكا بمركز الملك عبد الله الثقافي بإقامة ركن توعوي شرفه سعادة وكيل إمارة المنطقة الاستاذ حسين بن محمد آل سلطان الذي أثنى على متطوعي الهيئة مشيداً بجهودهم الملموسة في خدمة الوطن والمواطن.
كما قام سعادة مدير عام فرع الهيئة بمنطقة الجوف الدكتور ممدوح بن ناحي الرويلي بتكريم المتطوعين والمتطوعات المميزين بالملتقى وتقديم شهادات شكر لهم وأوسمة تميز تقديراً للدور الذي قاموا به خلال الفترة الماضية.
وقد تلقى سعادة مدير عام فرع الهيئة بالمنطقة درع تكريمي من سعادة مدير عام فرع وزارة العمل والشؤون الإجتماعية الاستاذ نائل بن عبد العزيز الرويلي نظير مشاركة فرع الهيئة المميزة في الملتقى.
من جانب آخر شارك فرع الهيئة بمحافظة القريات بإقامة ركن توعوي بأحد المجمات التجارية وتكريم المتطوعين والمتطوعات بالمحافظة بالإضافة لمشاركة اقيمت في محافظة دومة الجندل تمثلت بإقامة نقطة فرز بصري إشتملت على تعريف بالعمل التطوعي وذلك في أحد المراكز التجارية بالمحافظة.
ويحرص فرع هيئة الهلال الأحمر بمنطقة الجوف على تكريم المتطوعين وإحتضان مبادراتهم وأعمالهم الجليلة إيماناً منه بالدور الجوهري الذي يقدمونه في جميع المحافل والمبادرات التطوعية العديدة والتي أسهمت بشكل كبير في دفع عجلة العطاء المميز الذي سطرته أيديهم بكل تفاني وإخلاص.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>