مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:34 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
محليات

الهلال الأحمر يحتفي باليوم العالمي للتطوع تحت شعار “معا نستطيع بالتطوع” بالرياض

الهلال الأحمر يحتفي باليوم العالمي للتطوع تحت شعار “معا نستطيع بالتطوع” بالرياض
https://www.alshaamal.com/?p=129872
تم النشر في: 5 ديسمبر، 2020 11:27 م                                    
28580
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

أثنى رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الدكتور جلال العويسى على المتطوعين وما يبذلونه من عطاء في خدمة المجتمع من خلال تخصيص أوقات خارج عملهم الرئيس، وقال أن ما يقوم بهم المتطوعين من أعمال تعكس العمق الإنساني الذي بداخلهم من خلال سعيهم الدؤب في في مساعدة الناس وادخال الفرح في قلوبهم وتخفيف آلمهم بدون مقابل ولذا نحن في الهيئة نهتم كثيراً في الأحتفال والأحتفاء بهذه اليوم من خلال تكريم رواد العمل التطوعي وهم نموذج حقيقي في العمل الخيري من منسوبي التطوع في الهيئة، واكد أن الهيئة ومنسوبيها تفخر بوجود شباب وفتيات سعوديين يقدمون انفسهم قبل كل شي من أجل خدمة الناس تحت مظلة التطوع في الهيئة.

جاء ذلك خلال احتفاء الهلال الأحمر السعودي بمنطقة الرياض مساء اليوم السبت، بقاعة الشيخ عبدالله النعيم بمركز الملك سلمان الاجتماعي باليوم العالمي للتطوع تحت شعار” معا نستطيع بالتطوع.

وفي كلمة القاها مدير عام فرع الهيئة بمنطقة الرياض الدكتور أحمد الخريصي أكد أن التطوع أحد ركائز المجتمع بشكل عام والهيئة بشكل خاص حيث أن المتطوعين تحت مظلة الهيئة يقدمون خدمات كبير سواء في التخصصات الطبية والصحية أو المهن الأخرى التي تتطلع التطوع فيها، فنحن في الهيئة نحاول بقدر المستطاع أن يكون تحت مظلتنا كوكبة من المتطوعين في جميع المجالات والأحتياجات لخدمة الهيئة أو المجتمع بشكل عام، حيث ساهم التطوع خلال كورونا في دعم الهيئة سواء بنقاط الفرز أو غرفة العمليات والمستودعات والصيانة.
بعد ذلك كرم رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي د جلال العويسى رواد التطوع من المتميزين وشركاء النجاح من المشاركين في الحفل، وفي النهاية سلم د أحمد الخريصي عضوية التطوع لرئيس الهيئة د جلال العويسى.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>