مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
محليات

الهيئة العامة للمنافسة تمثل المملكة في منتدى المنافسة الثاني في المنطقة العربية

الهيئة العامة للمنافسة تمثل المملكة في منتدى المنافسة الثاني في المنطقة العربية
https://www.alshaamal.com/?p=145474
تم النشر في: 24 مارس، 2021 7:25 م                                    
26188
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

شاركت الهيئة العامة للمنافسة في منتدى المنافسة الثاني في المنطقة العربية، الذي تقيمه منظمة التعاون الإقتصادي والتنمية في الأمم المتحدة، الهادف لتبادل المعرفة والخبرات حول المنافسة بين أصحاب المصلحة العرب، المنعقد في الثالث والعشرين والرابع والعشرين من شهر مارس.
وقد أفتتح المنتدى معالي الأستاذة نيفين جامع، وزير التجارة والصناعة بجمهورية مصر العربية، وأستهل النقاش بمواضيع متعددة عن آثار جائحة فايروس كورونا على إقتصاديات المنطقة وأسواقها. وشارك في الجلسة الإفتتاحية عدد من الشخصيات الإقتصادية في العالم العربي.
وقد ترأس معالي الدكتور عبدالعزيز الزوم محافظ الهيئة العامة للمنافسة في المملكة الجلسة الثالثة عن تطور المنافسة والتدابير التي أتخذتها الدول لحماية الإقتصاد والمنافسة من آثار جائحة فايروس كورونا، كما شارك الأستاذ حمود العتيبي مدير الإدارة القانونية في الهيئة العامة للمنافسة وتحدث عن قضايا المنافسة التي باشرتها الهيئة العامة للمنافسة في ظل جائحة فايروس كورونا.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>