مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:34 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالمناطق

انطلاق فرع جمعية نخبة الشمال للإنقاذ بمحافظة القريات

انطلاق فرع جمعية نخبة الشمال للإنقاذ بمحافظة القريات
https://www.alshaamal.com/?p=119872
تم النشر في: 5 أكتوبر، 2020 8:31 م                                    
54992
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

استقبل سعادة محافظ محافظة القريات الأستاذ عبدالله بن صالح الجاسر بمكتبه بمقر المحافظة صباح يوم الإثنين ١٨ صفر ١٤٤٢هـ ؛ رئيس جمعية نخبة الشمال للإنقاذ الأستاذ عبدالعزيز الطالب والعضو المؤسس صالح الشايع وأعضاء فريق القريات برئاسة الأستاذ سلطان حمد الجباب وبرفقته عدد من أعضاء الفريق .
وأبدى سعادته بإنشاء فرع لجمعية نخبة الشمال بمحافظة القريات موجهاً الفريق بملاحظات أهمها إعطاء أعضاء الفريق دورات تدريبية في البحث والإنقاذ ، كذلك توعية أبنائنا بما يحتاجه المتنزه من أدوات ضرورية يجب توفرها في المركبات في حال تعرضه لأي ظرف .
كما استقبل مدير شرطة محافظة القريات العقيد ناصر عبدالله عقيل الشراري أعضاء الجمعية؛ منوهًا بالخطوة الممتازة بإنشاء فريق بحث في المحافظة مؤكدًا بأن المحافظة بحاجة ماسة لفريق تطوعي من ذوي الخبرة في الصحراء وتدريبهم على كيفية التعامل مع الحالات الإنسانية التي يتم العثور عليها .
كما أكد رئيس جمعية نخبة الشمال للإنقاذ الأستاذ عبدالعزيز عويد الطالب على أن الجمعية يهدف عملها في إنقاذ التائهين بالصحراء وعملهم تطوعي ، مقدمًا الشكر والتقدير لسعادة محافظ محافظة القريات والشكر موصول لسعادة مدير شرطة محافظة القريات على ما وجده أعضاء الجمعية من دعم وتشجيع مؤكدًا على العمل بروح الفريق الواحد متوكلين على الله ثم بدعم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف حفظه الله .
من جانبه عبر رئيس الفريق بمحافظة القريات الأستاذ سلطان الجباب عن شكره لرئيس جمعية نخبة الشمال للإنقاذ على جهوده التي أسهمت في انطلاق فرع الجمعية بالقريات مؤكدًا بأن الفريق يضم عدد كبير من المتطوعين من أهل الخبرة بتضاريس المحافظة و منوهًا بأن المجال مفتوح لمن يرغب الانضمام للفريق ومساندته ، سائلاً الله التوفيق والسداد للجميع .
هذا وذكر القائد الميداني والعضو المؤسس للجمعية الأستاذ صالح شايع الشايع بأن الواجب علينا التكاتف من أجل إنقاذ حياة إنسان علق خارج المحافظة مطالبًا المسئولين بتذليل العقبات التي نواجهها خصوصا وان عملنا خالص لوجه الله تعالى مؤكدا بأن جميع فرق الجمعية بسكاكا و طبرجل و القريات وطريف هي على استعداد تام للتكاتف معًا في سبيل إنقاذ شخص فقده ذويه في نزهه برية رافعًا الشكر لله ثم لسمو أمير منطقة الجوف و محافظي المحافظات على دعمهم للجمعية .

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>