مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
أخبارالمناطق

انطلاق مبادرة “صحتك أمانة” على جسر الملك فهد لتوعية المسافرين بالالتزام بالاجراءات الاحترازية وتطبيقها

انطلاق مبادرة “صحتك أمانة” على جسر الملك فهد لتوعية المسافرين بالالتزام بالاجراءات الاحترازية وتطبيقها
https://www.alshaamal.com/?p=152103
تم النشر في: 17 مايو، 2021 6:31 م                                    
23629
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

إنطلقت مبادرة صحتك أمانة؛ والتي يتم تنفيذها على جسر الملك فهد بالتزامن مع فتح منفذ جسر الملك فهد بالمنطقة الشرقية للمسافرين إلى دولة البحرين؛ وفق الإجراءات الاحترازية التي أعلنت عنها وزارتي الصحة والداخلية يوم أمس الأثنين.

وحضرت صحيفة الشمال الإلكترونية إنطلاقة مبادرة صحتك أمانة التي أقيمت بتنفيذ من أمانة المنطقة الشرقية والمؤسسة العامة لمنفذ جسر الملك فهد وقامت بتغطية المبادرة بحضور عدد من السادة مسؤولي أمانة المنطقة الشرقية والإعلاميين والمتطوعين ومسؤولي وزارة الصحة والداخلية بالمنطقة الشرقية.

وطالبت وزارة الصحة السادة المسافرين من خلال مبادرة صحتك أمانة بضرورة اتباع وتطبيق الإجراءات الاحترازية المتبعة واتخاذ جميع التدابير الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

الجدير بالذكر أن المبادرة تنظمها أمانة المنطقة الشرقية، بالشراكة مع المؤسسة العامة لجسر الملك فهد، المبادرة التوعوية “صحتك أمانة”، بمشاركة فِرَق تطوعية؛ بهدف التأكيد على المسافرين عبر جسر الملك فهد، الرابط بين المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين، الالتزام بالإجراءات الاحترازية عن فيروس كورونا.

وتأتي المبادرة تزامنًا مع رفع قيود السفر، وعودة افتتاح جسر الملك فهد والمنافذ البرية والجوية.

وأوضح وكيل أمين المنطقة الشرقية للخدمات، المهندس زياد بن محمد مغربل، بأن مبادرة “صحتك أمانة” جاءت لبناء جسور جديدة من الترابط والتواصل بين أبناء المملكتين من خلال الاشتراك في هدف واحد يتمثل في الالتزام بالإجراءات الاحترازية، وتعزيز الصحة العامة بين الأفراد في ظل جائحة فيروس كورونا.

وأشار المهندس “مغربل” إلى أن المبادرة تستمر لمدة أربعة أيام على جسر الملك فهد من خلال عدة برامج تثقيفية وتفاعلية؛ للوصول إلى مجتمع وقائي بكل زمان ومكان، وحث المسافرين على أن يكونوا خير سفراء لبلدانهم ملتزمين بالمتطلبات الوقائية ليعودوا لبلادهم سالمين كما غادروا سالمين منها.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>