مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 7 شوّال 1445هـ

الفجر
04:38 ص
الشروق
05:59 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:50 م
المغرب
06:44 م
العشاء
08:14 م
أخبارالمناطق

بالتعاون مع سوار .. السديري الثقافي ينفذ قناديل رمضانية

بالتعاون مع سوار .. السديري الثقافي ينفذ قناديل رمضانية
https://www.alshaamal.com/?p=99521
تم النشر في: 24 مايو، 2020 3:14 ص                                    
13555
0
فواز الرويلي
صحيفة الشمال الإلكترونية
فواز الرويلي

قدم مركز السديري الثقافي بسكاكا و بالتعاون مع جمعية سوار للتنمية الأسرية بصوير ، و انسجاما مع توجهات الدولة -أيدها الله – لمكافحة فيروس كورونا والحد من انتشاره والتصدي لآثاره، و ضمن الالتزام ؛ بتقديم العديد من البرامج والخدمات التربوية و التوعوية عن بعد وذلك باستخدام الطرق الحديثة و وسائل التواصل الإلكترونية ، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية المتبعة و المعتمدة .
فقد تم تنفيذ برنامج “قناديل رمضانية” و الذي اشتمل على مجموعة من اللقاءات المتنوعة و الندوات الحوارية طوال شهر رمضان المبارك استهدف النساء و التي بلغ مجموعهن أكثر من 340 مستفيدة .
بدأت اللقاءات في الأسبوع الأول لشهر رمضان و الذي اشتمل على لقاءين ؛ الأول كان في المجال التربوي و الاجتماعي و جاء بعنوان (هل أسرتي نموذجية) قدمته الأستاذتان منى الزاوي و ميعاد الرويلي ، بينما كان اللقاء الآخر في الجانب الديني و الذي قدمته الأستاذتان نسرين الهباد و ليلى العمار وحمل اللقاء عنوان (مشارق الأنوار) .
وفي الأسبوع الثاني أقيم لقاء في المجال الديني حول سيرة النبي ﷺ و كان بعنوان (قنديلي منير في سيرة البشير) و قدمته الأستاذات منى الزاوي و زينه الرويلي و مزيدة الرويلي ، بينما كان للمجال الصحي و البدني دور في سلسلة هذه اللقاءات ؛ حيث قامت الأستاذتان منيرة السهلي و روان الجارالله من تقديم و تنفيذ لقاء صحي عن التغذية و الحمية و اللياقة البدنية بعنوان “أخصائي التغذية” .
و في الأسبوع الثالث تم تنفيذ لقاء (ومضات نورانية) للأستاذتين سميرة القصاص و منى الفوزان ، بينما اختتمت لقاءات برنامج “قناديل رمضانية” في أسبوعه الرابع بلقاء تربوي و نفسي موجه للأهل و التربويين و كان بعنوان “التصرف مع الأطفال في وقت كورونا” قدمته الأستاذة رحمه الرويلي .
وفي نهاية البرنامج قدم رئيس مجلس إدارة جمعية التنمية الأسرية بصوير الأستاذ عطالله بن مكمي الرويلي شكره و تقديره لمركز السديري الثقافي بسكاكا على تعاونهم المميز و المثمر و تجاوبهم مع برامج الجمعية ، و الشكر موصول و لمقدمات اللقاءات على هذا اللقاءات الماتعة و المفيدة ، داعيًا الله سبحانه و تعالى أن تكون هذه البرامج قد حققت الهدف من تنفيذها .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>