مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
محليات

بالتعاون مع وزارة الثقافة طيران ناس يشارك في مبادرة “عام الخط العربي”

بالتعاون مع وزارة الثقافة طيران ناس يشارك في مبادرة “عام الخط العربي”
https://www.alshaamal.com/?p=144286
تم النشر في: 14 مارس، 2021 4:50 م                                    
18353
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

بدأ طيران ناس، الناقل الجوي السعودي‎ ‎والطيران الاقتصادي الرائد في منطقة الشرق الأوسط، تعاوناً مشتركاً مع وزارة الثقافة للمشاركة في مبادرة “عام الخط العربي” التي أطلقتها وزارة الثقافة.
و في ما يتضمن هذا التعاون ، سيقوم “طيران ناس” بتطبيق الهوية البصرية الخاصة بـ”عام الخط العربي” على الطائرة الثانية عشرة من طراز إيرباص A320neo التي تسلمها مؤخراً ضمن اتفاقية موقعة مع شركة إيرباص في عام 2017 لشراء 120 طائرة A320neo، بقيمة إجمالية قدرها 32 مليار ريال سعودي.
وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي لطيران ناس الأستاذ بندر المهنا: “نفخر بأن نكون من المشاركين في مبادرة عام الخط العربي، وبتعاوننا مع وزارة الثقافة في هذه المبادرة الرائدة التي تهدف إلى إبراز فن الخط العربي بوصفه فناً متميّزاً يجسّد ثراء اللغة العربية وجمالياتها. ونهدف من خلال وضع شعار عام الخط العربي على إحدى طائراتنا، إلى تثقيف مسافرينا حول جمالية وأهمية الخط العربي وترسيخ الاعتزاز بهويتنا العربية”.
وأضاف: “تتقاطع أهداف وزارة الثقافة السعودية، من خلال مبادرة عام الخط العربي التي تحظى بدعم من برنامج جودة الحياة، مع أهداف طيران الناس واستراتيجيته القائمة على تطوير تجربة السفر في المملكة ورفع مستوى الخدمات المقدمة من خلال أسطول حديث وخيارات متنوعة من الوجهات، من حيث التركيز على الارتقاء بجودة الحياة في المملكة وتحويلها إلى مركز عالمي للنقل الجوي وفق أهداف رؤية المملكة 2030”.
وكانت وزارة الثقافة أطلقت مبادرة “عام الخط العربي” خلال عام 2020 م، ثم مددتها عاماً آخر بهدف منحها استدامة أطول، وكذلك للتمكّن من طرح وتنفيذ المبادرات العديدة التي كانت الوزارة تسعى إلى إطلاقها وتفعيلها.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>