مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 14 شوّال 1445هـ

الفجر
04:31 ص
الشروق
05:53 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
أخبارالتعليم

بالصور: مدير “تعليم الجوف” يدشن الحملة الإعلامية لمبادرة “مدارسنا بلا تشوه”

بالصور: مدير “تعليم الجوف” يدشن الحملة الإعلامية لمبادرة “مدارسنا بلا تشوه”
https://www.alshaamal.com/?p=173877
تم النشر في: 19 أكتوبر، 2021 4:25 م                                    
20258
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

دشن المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي الحملة الإعلامية لمبادرة “مدارسنا بلا تشوه” في مدرسة عبدالرحمن السديري الثانوية بسكاكا.

وتطلع بأن تسهم الحملة في المحافظة على المباني المدرسية وحمايتها من التشوهات البصرية، بتعاون الإدارات المعنية والمجتمع التعليمي.

وقال إن الإدارة نفذت برنامج معالجة التشوه البصري بناءً على توجيهات أمير منطقة الجوف صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز، وذلك ضمن برامج رؤية المملكة 2030م، للمحافظة على المظهر الحضري للمباني المدرسية وتعزيز السلوك بأهمية المحافظة على البيئة .

وأضاف: “نسعى لتحقيق أهم هدف من الحملة في إيجاد التربية الذاتية وتعزيز المشاعر الوطنية للطالب في المحافظة على البيئة ومكتسبات ومقدرات الوطن”.

من جانبه، أوضح مدير إدارة الإعلام التربوي عبدالعزيز بن سعود النبط أن الحملة الإعلامية تستهدف المجتمع التعليمي، للمحافظة على المرافق التعليمية من التشوه البصري .

وذكر أن الحملة ستشمل انتاج مواد إعلامية تهدف إلى رفع وعي وتحفيز للطلاب والطالبات المبادرين في تعاونهم مع مدارسهم بالحفاظ على البيئة وحماية المرافق العامة ومعالجة التشوهات .

داعياً الجميع للمشاركة في الحائط الإلكتروني لمساندة الإدارة في المحافظة على مرافقها من التشوه البصري، وللتعبير عن أهمية المحافظة على الممتلكات العامة، عبر الرابط التالي: https://ar.padlet.com/joufedu/JOF

وأوضح مدير إدارة التشغيل والصيانة كساب بن عبدالله المعيقل إن الفرق التطوعية في الإدارة وفرق الصيانة انطلقت بعمل متواصل لإزالة تلك التشوهات كي تخرج المباني المدرسية بالصورة اللائقة والمطلوبة، حيث تم معالجة نحو 60 مبنى تعليمي، مبيناً أن المبادرة مستمرة لمعالجة التشوهات لباقي المدارس وللتشوهات التي ستطرأ مستقبلاً .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>