مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
محليات

بالفيديو .. أول تعليق من متحدث مكافحة المخدرات على قرار “الداخلية” بمنع دخول الخضراوات والفواكه اللبنانية

بالفيديو .. أول تعليق من متحدث مكافحة المخدرات على قرار “الداخلية” بمنع دخول الخضراوات والفواكه اللبنانية
https://www.alshaamal.com/?p=149066
تم النشر في: 23 أبريل، 2021 9:49 م                                    
39482
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

قال المتحدث الرسمي للمديرية العامة لمكافحة المخدرات النقيب محمد النجيدي إن نسبة المضبوطات من المخدرات القادمة للمملكة من لبنان وصلت إلى أكثر من 75% من إجمالي الضبطيات المخبأة في الخضار والفواكه.

وأوضح خلال حديثه لقناة “العربية” تعليقاً على قرار منع دخول الخضروات والفواكه اللبنانية، أن المديرية أحبطت العديد من محاولات التهريب للمملكة في شحنات فواكه وخضار، ومنها ما أعلن عنه سابقا من إحباط 20 مليون قرص امفيتامين مخبأة في صناديق فاكهة العنب.

وأضاف أنه أحبط أيضا تهريب أكثر من 4 ملايين قرص امفيتامين مخبأة في فاكهة التفاح و11 مليون قرص امفيتامين في شحنة إطارات الشهر الماضي، وآخرها اليوم بإحباط تهريب 7.7 مليون قرص امفيتامين.

وكانت المملكة قررت منع دخول إرساليات الخضروات والفواكه اللبنانية إلى المملكة أو العبور من خلال أراضيها، ابتداءً من الساعة التاسعة صباحاً من يوم الأحد المقبل، بعد أن لاحظت الجهات المعنية في المملكة تزايد استهدافها من قبل مهربي المخدرات التي مصدرها لبنان أو التي تمر عبر الأراضي اللبنانية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>