مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الأربعاء, 15 شوّال 1445هـ

الفجر
04:29 ص
الشروق
05:52 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
الناس

بالفيديو: البطل “عادل المظيبري الرشيدي” يطمئن الجميع بعد سنوات من الأسر .. ووالده : فرحه عارمه في قلبي وأشكر خادم الحرمين وولي عهده الأمين

بالفيديو: البطل “عادل المظيبري الرشيدي”  يطمئن الجميع بعد سنوات من الأسر .. ووالده : فرحه عارمه في قلبي وأشكر خادم الحرمين وولي عهده الأمين
https://www.alshaamal.com/?p=121926
تم النشر في: 16 أكتوبر، 2020 3:57 ص                                    
84570
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

تحدث والد الأسير البطل عادل متعب المظيبري الرشيدي، الذي تم أسره من قبل المليشيات الحوثية الإرهايبة والمدعومة من إيران قبل تقريبآ  3  أعوام بالحد الجنوبي، وذلك أثناء مشاركته مع جنودنا البواسل للدفاع عن دينه ووطنه وأرضه.

وقال والد الأسير البطل عادل المظيبري، أحمد الله على عودة ابني عادل بحمد من الله عزوجل وصل سالماً غانماً، بعد 4 سنوات من الأسر.

وقال البطل عادل المظيبري، نشكر الله، ونشكر حكومتنا الرشيدة، حفظها الله، على جهدهم المبذول حتى عودتنا لأرض الوطن ونتمنى لهم العافية.

كما وجه البطل عادل المظيبري، الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، على مجهوداتهم العظيم.

وكانت أسرة البطل عادل متعب المظيبري الرشيدي، استقبلته يوم أمس الخميس، وذلك بعد عودته إلى أرض الوطن سالمًا معافى.

وقد استقبلته أسرته في مطار قاعدة الملك سلمان بالرياض بالفرح وكان في استقباله والده، وذلك بعد أن تم أسره من قبل المليشيات الحوثية في قبل تقريبآ 3 سنوات.

ومن جانبها عبرت أسرة البطل عادل عن بالغ سعادتها بعودة ابنها اليها سالمًا وبصحة وعافية، رافعه الدعاء والشكر لله تعالى ثم لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان والسادة المسؤولين في قوات التحالف على تسهيل كافه السبل والعقبات من أجل عودة ابنهم إلى أرض الوطن.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>