مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
أخبارالمناطق

بالفيديو : ” الشمال ” الإلكترونية تحضر وتغطي فعالية ” اليوم العالمي للسكري الخليجي ” في الظبية بمحافظة صبيا

بالفيديو : ” الشمال ” الإلكترونية تحضر وتغطي فعالية ” اليوم العالمي للسكري الخليجي ” في الظبية بمحافظة صبيا
https://www.alshaamal.com/?p=127936
تم النشر في: 20 نوفمبر، 2020 9:19 م                                    
16332
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

حضر الصحفي  “إبراهيم النعمي” مراسل صحيفة “الشمال” الإلكترونية في منطقة جازان، معرض مرضى السكري، وفعاليات الأسبوع العالمي لمرضى السكري.

وفي لقائه مع مسؤولي الحملة قال مدير مركز الرعاية الصحية الاولية في الظبية بمحافظة صبيا الأستاذ علي شعلان، أن اليوم تحت فعالية اليوم العالمي للسكري الخليجي، أقام المركز فعالية وتدشين الحملة تحت رعاية مشرف التجمع الغربي الأستاذ “علي الأحمري” ونائب القطاع الأستاذ يحيى محنشي.

وأضاف شعلان أن الفعالية نتمنى أن تكون ناجحة وأن يصل مدى نجاحها لكافة محافظات منطقة جازان والمناطق الأخرى، بفضل الله وبفضل السادة الإعلامين وعلى رأسهم الأستاذ “إبراهيم النعمي” مراسل صحيفة “الشمال الإلكترونية” .

وتابع: أن الهدف من الفعالية هي التوعية لجميع مرضى السكري، ويكون نطاقها في كافة مناطق المملكة، ونسأل الله العظيم التوفيق والنجاح للحملة.

وفي ذات السياق قال مدير إدارة التثقيف الاكلينيكي بالشؤون الصحية بمنطقة جازان د/أحمد يحي عبدلي بمناسبة اليوم العالمي لمرضى السكري: “نرحب بالجميع في هذه الفعالية ا”ليوم العالمي للسكري” 14 نوفمبر 2020 في مركز الرعاية الأولية في الظبية في محافظة صبيا.

وأضاف أن هذه الفعالية أقيمت بمناسبة اليوم العالمي للسكري، وتقدم توعية لمرضى السكري، وقدم الكادر الصحي معلومات عن أهمية الوقاية من السكري والتشخيص المبكر للسكري.

وأختتم حديثه قائلاً: “تم تنفيذ الركن التوعوي ويقدم الفعاليات والتوعية للمرض وبأهمية المضاعفات وأهمية الانتظام على العلاج وبأذن الله تعود بالنفع على المريض وعلى المجتمع”.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>