مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:34 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
محليات

بالفيديو: الطالب “سند الرشيدي” يحصل على جائزة أفضل 100 شخص على العالم في الإبتكار والتأثير في مجال التقنية والمعلومات

بالفيديو: الطالب “سند الرشيدي” يحصل على جائزة أفضل 100 شخص على العالم في الإبتكار والتأثير في مجال التقنية والمعلومات
https://www.alshaamal.com/?p=116113
تم النشر في: 19 سبتمبر، 2020 3:01 ص                                    
35074
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

كشفت قناة الإخبارية عن حصول الطالب “سند الرشيدي” من مدينة الدمام على جائزة أفضل 100 شخص على مستوى العالم في الإبتكار والتأثير بمجال تقنية المعلومات بمؤتمر “إنتركوم” بلاس فيغاس” الأمريكية.

وفي لقاء مباشر على الهواء قال الطالب سند الرشيدي، أن بدايته مع مجال تقنية المعلومات عندما كان في عمر الـ 7 أعوام أهدته جدته جهاز “آي باد” ولم يستطع أحد في أسرته أن يقوم بإنشاء الحسابات التي على الجهاز اللوحي.

وأضاف الرشيدي أنه انتظر حتى جاء ابن خاله وقام بإنشاء الحسابات ومن هنا لفت الموضوع نظره وأعجبته الفكرة، مؤكداً ان بعد ذلك الحين ابتدى أن يتعلم ويفهم المجال أكثر عن طريق الشرح على اليوتيوب وغيرها حتى أن إنضم للبرمجة.

وأكد الرشيدي أن شعوره كان رائعاً بعد حصوله على جائزة الإبتكار والتأثير وذلك لسببين، الاول أن الأشخاص الذين يتحدثون عن دخوله المجال وعمره صغير كانوا يقللون من قدارته.

وأضاف أن الشئ الثاني وهو أن يرفع إسم المملكة وعلمها في كل المحافل الدولية.

وأوضح الرشيدي أنه تم التواصل بينه وبين مؤتمر إنتركوم في لاس فيغاس، وقاموا بإرسال إيميل طلبوا منه أن ينضم إلى 4 آلاف مرشح، وأن يقوم بإرسال استمارة استبيان عن ما فعله في مجال التقنية والإنجازات التي حصل عليها، موضحاً انه بعد فترة ردوا عليه وتم اختياره ضمن 100 شخص لهذه الجائزة العالمية.

 

الجدير بالذكر أن الطالب سند الرشيدي يتقن أكثر من 7 لغات برمجة، كما حاز على شهادة تكريم من جامعة قابوس بعمان عام  2016، وحاز على شهادة تكريم من أطلق مشروعك عام 2016

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>