مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
محليات

بالفيديو.. المواطن منقذ الوافدين السودانيين في صحراء النفود بـ”شمال حائل” يوضح التفاصيل: “كانا في حالة صعبة وبآخر رمق في حياتهما”

بالفيديو.. المواطن منقذ الوافدين السودانيين في صحراء النفود بـ”شمال حائل” يوضح التفاصيل: “كانا في حالة صعبة وبآخر رمق في حياتهما”
https://www.alshaamal.com/?p=162893
تم النشر في: 28 يوليو، 2021 4:40 م                                    
52470
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

كشف المواطن مصافق الشمري تفاصيل إنقاذه وافدين تقطعت بهما السبل وفُقدا، بعد أن ظلّا يسيران على أقدامهما لمدة يومين كاملين في صحراء شمال حائل.

وقال “الشمري” لقناة “الإخبارية”: عند الساعة الثانية ظهر الاثنين الماضي، وصلني خبر ضياع وافدين بالنفود، وبعد توغلي مسافة 18 كلم بالاتجاه الغربي في النفود عثرت على ملابس، وبعدها بمسافة 2 كلم شاهدتهما تحت شجرة، وكانا في حالة صعبة على شفير الموت، وبآخر رمق في حياتهما؛ أحدهما مغمى عليه، والآخر يتكلم بالإشارة، وعندما شاهدتهما يطلبان الماء قمت بإعطائهما جرعات، والثاني لم يستطع شرب الماء، وكان معي بالصدفة عصير، كما قمت بتذويب التمر في الماء؛ لمعالجة الجفاف وهبوط السكر لديهما.

ولفت إلى أنهما الآن يتمتعان بصحة جيدة ولله الحمد بعد خروجهما من المستشفى.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>