مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
محليات

بالفيديو: حارس أمن في مجمع تجاري بالرياض: لا خير فينا إذا لم نطع ولاة أمورنا من تطبيق الإجراءات الاحترازية!

بالفيديو: حارس أمن في مجمع تجاري بالرياض: لا خير فينا إذا لم نطع ولاة أمورنا من تطبيق الإجراءات الاحترازية!
https://www.alshaamal.com/?p=139683
تم النشر في: 3 فبراير، 2021 11:58 م                                    
46450
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

أكد حارس أمن في أحد المجمعات التجارية بمدينة الرياض معيض بن إبراهيم أحمد عزي؛ أن سلامة وصحة المواطن مسؤولية مجتمعية لدى الجميع منوهًا بما قدمتها المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين من إجراءات صارمة وقوية للحفاظ على صحة الجميع.

وقال “عزي” بحسب صحيفة “سبق”: لا خير فينا إذا لم نطع ولاة أمورنا من تطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأكد “عزي” أن تطبيق ” توكلنا ” شرط لدخول السوق على الجميع وجاء لزيادة الحرص على سلامة المواطنين والمقيمين، مشيدًا بتعاون الجميع وحرصهم على الأخذ بالتعليمات التي ستعبر بمملكتنا إلى بر الأمان.

كما طالب عزي الجميع بضرورة ارتداء الكمامات وتطبيق التباعد الاجتماعي لحماية أنفسنا ومجتمعنا من هذا الفيروس الذي غزا العالم بانتشاره.

وفي نهاية حديثه رفع الشكر والثناء لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين يحفظهما الله على جهودهم لحماية المواطنين والمقيمين في هذا البلد المعطاء لجعلهم صحة الجميع من أولوياتها، داعيًا الله أن يحفظ الجميع من شر الأوبئة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>