مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
محليات

بالفيديو: مختص يتحدث عن تطبيق “كلوب هاوس” وسبب تسميته “النادي السري للأثرياء”

بالفيديو: مختص يتحدث عن تطبيق “كلوب هاوس” وسبب تسميته “النادي السري للأثرياء”
https://www.alshaamal.com/?p=141180
تم النشر في: 14 فبراير، 2021 12:15 ص                                    
51663
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

قال المهتم بشؤون التقنية إبراهيم القرعاوي إن تطبيق “كلوب هاوس” يعتبره البعض البالتوك الجديد، وكلاهما تطبيق صوتي بغرف محادثات، بحيث يمكن المشاركة في النقاش.

وأوضح سبب تسمية البعض للتطبيق بالنادي السري للأثرياء، بأن التطبيق حتى الآن يُعتبر نسخة تجريبية وبدأ في أوائل عام 2020، ويعمل التطبيق فقط بدعوات خاصة، ثم تُمنح لآخرين وهكذا، وهذا سبب انتشاره في دوائر معينة ومحددة.

وأضاف أن التطبيق بدأ في المملكة في دائرة رواد الأعمال والمستثمرين، ثم انتقل للمؤثرين، ثم صناع المحتوى، والناس ترغب في التعرف على التطبيق وما يدور فيه، مداعبا المذيع بأن لديه دعوة ويمكن أن يرسل له دعوة.

وأشار إلى أن ما يميز البرنامج هو فكرة الحصرية، وأنه غير متاح للجميع، وليس كغيره سهل التحميل، ما يجعل هناك فضولا أكثر لتجربته، خاصة في ظل التنافس بين التطبيقات، حيث يجرب تويتر وفيسبوك حاليا ميزة تتشابه مع كلوب هاوس.

وبين أن محتوى الغرف في كلوب هاوس لا يمكن مشاركته خارج التطبيق، ولذا تتولد الرغبة لدى كثيرين في معرفة محتوى التطبيق، والذي لا يمكن الاطلاع عليه إلا عن طريق الانضمام إليه.

ولفت إلى أنه حسب سياسة التطبيق المعلنة بشأن الخصوصية والأمان فالتطبيق يقول إنه لا يسجل أي محتوى للمحادثات في الغرف، بل ويمنع تسجيل المستخدمين للمحتوى، ومن يحاول ذلك يظهر له تحذير، وإذا تكرر فقد يوقف حسابه بشكل نهائي على كلوب هاوس.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>