مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
محليات

بالفيديو.. وزير الأوقاف المصري ينبغي استخدام المكبرات وفق احتياج الناس وليس بإيذائهم وقرار الشؤون الإسلامية بالمملكة صائبًا

بالفيديو.. وزير الأوقاف المصري ينبغي استخدام المكبرات وفق احتياج الناس وليس بإيذائهم وقرار الشؤون الإسلامية بالمملكة   صائبًا
https://www.alshaamal.com/?p=159125
تم النشر في: 3 يوليو، 2021 1:12 ص                                    
17768
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

أوضح معالي وزير الأوقاف ورئيس المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية بجمهورية مصر العربية الأستاذ الدكتور محمد مختار جمعة أن رفع الآذان سنة رسول الله صلى الله عليه وسلم وكلنا نقف عند ضوابط الشريعة الإسلامية، مؤكداً أنه ينبغي استخدام المكبرات وفق احتياج الناس من خلال الفهم الصحيح للدين و الجماعات المتطرفة التي لن يرضيها إلا هدم الدول, مؤيداً قرار وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في قصر المكبرات للأذان والإقامة فقط.

جاء ذلك في تصريحات صحفية عقب مراسم توقيع اتفاقية البرنامج التنفيذي للتعاون في مجال الشؤون الإسلامية مع وزارة الأوقاف بجمهورية مصر العربية، وذلك في فندق الريتز كارلتون بجدة يوم أمس .

وقال “جمعه” أنه لا توجد قرارات لا في المملكة ولا في مصر من قياداتنا الحكيمة إلا فيما يرضي الله عز وجل, فهم دائم يوجهون بالعمل ما يرضي الله عز وجل وتحقيق مصالح المسلمين بفهم صحيح الدين وليس على هوى الجماعات المتطرفة التي لن يرضيها إلا هدم الدول.

كما أشاد معالي “الشيخ جمعة” بقرار وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في قصر المكبرات الصوت على الأذان والإقامة فقط, مشيراً إلى أن مصر اعتمدت منذ سنوات قصر مكبرات الصوت على الآذان وخطبة الجمعة وما يحتاجها الناس فقط.

وثمن الأستاذ الدكتور محمد مختار جمعة، الجهود الرائدة التي يقدمها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – يحفظهم الله – في خدمة الإسلام والمسلمين، والتيسير على ضيوف الرحمن، وتنفيذ المشروعات العملاقة لخدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>