مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
أخبارالمناطق

بتنظيم من إمارة حائل .. مجلس شباب المنطقة يقيم ورشة عمل لوضع تصور مقترح عن “مؤتمر الفرص الواعدة” .. وجمال الرويضي يكشف عن الأهداف

بتنظيم من إمارة حائل .. مجلس شباب المنطقة يقيم ورشة عمل لوضع تصور مقترح عن “مؤتمر الفرص الواعدة” .. وجمال الرويضي يكشف عن الأهداف
https://www.alshaamal.com/?p=163856
تم النشر في: 4 أغسطس، 2021 5:45 م                                    
30317
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

كشفت قناة صباح السعودية، عن إقامة ورشة عمل لوضع تصور مقترح عن مؤتمر الفرص الواعدة والمزايا النسبية بمنطقة حائل.
وجاءت ورشة العمل بتنظيم من
إمارة المنطقة متمثلة في مجلس شباب المنطقة والشراكة مع جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز، للتميز في العمل الإجتماعي.

وأوضح المراسل عبدالعزيز الغرير مراسل قناة صباح السعودية أنه أقيمت ورشة العمل لوضع التصور الأولي عن الفرص الواعدة والميز النسبية لمنطقة حائل، بمشاركة عدد من الجهات الحكومية.

وفي ذات السياق أوضح الدكتور جمال الرويضي أمين مجلس شباب منطقة حائل، أن الورشة أقيمت بتنظيم من إمارة منطقة حائل متمثلة بشباب المنطقة، بالشراكة مع جائزة الأميرة صيتة، وجائزة الأميرة صيتة من خلال إمارة المنطقة فعلت العديد من البرامج والشراكات بينهما.

وأضاف: أن الورشة تأتي لوضع تصور مقترح عن مؤتمر الفرص الواعدة والميز النسبية لمنطقة حائل، سيشارك فيها العديد من الجهات، لوضع رؤية عن المؤتمر وإدارج أجندته بشكل يخدم المنطقة وأهلها.

وتابع: أن الهدف الاستراتيجي من وضع هذه الورشة هو التسويق لمنطقة حائل داخليا وعالمياً بهدف إبراز الميز النسبية بما ينعكس على شباب وشابات المنطقة من خلال إيجاد فرص العمل والوظيفية ومن خلال الإستثمار الأمثل لهذه الميز الموجودة في منطقة حائل.

وأشار: أن اهتمام وحرص سمو أمير منطقة حائل، الأمير عبدالعزيز رئيس المجلس، وبمتابعة من نائب أمير المنطقة الأمير فيصل بن فهد نائب رئيس المجلس، فقد حرصوا على إشراك الجهات المعنية، مثل وزارة السياحة ووزارة الثقافة، والغرفة التجارية والعديد من الجهات المشاركة، لوضع تصور يعكس الاحتياج الفعلي ويبرز الميز النسبية للمنطقة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>