مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالمناطق

بتوجيه أمير عسير: محافظ أحد رفيدة يدشن حملة “لتبقى نظيفة” في الواديين

بتوجيه أمير عسير: محافظ أحد رفيدة يدشن حملة “لتبقى نظيفة” في الواديين
https://www.alshaamal.com/?p=120603
تم النشر في: 9 أكتوبر، 2020 7:23 م                                    
34127
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

بتوجيه أمير منطقة عسير الأمير تركي بن طلال، دشن محافظ أحد رفيدة الأستاذ متعب ناصر المتعب، اليوم حملة “لتبقى نظيفة”، وذلك أمام مركز الواديين بحضور مسؤولين من وزارتي السياحة والموارد البشرية، ورئيسا مركز وبلدية الواديين، و100 شخص متطوع، من الجنسين.

واتجه الفريق التطوعي إلى منتزه الحبلة السياحي، كمرحلة ثالثة ونهائية بعد منتزه السودة، ومحافظة النماص خلال اليومين الماضيين.

وقال محافظ أحد رفيدة، الحملة تأتي لتعزيز الحس الوطني والشعور بالمسؤولية الاجتماعية تجاه المقدرات الوطنية، والانسجام مع ما نصت عليه لائحة الذوق العام من ضرورة الحفاظ على المكتسبات العامة وعدم الجور عليها أو رمي المخلفات في غير أماكنها.

وأضاف، مثل هذه المبادرات تأتي أيضاً لبناء الوعي لدى الجميع بأهمية الحفاظ على المواقع السياحية والمتنزهات، والاهتمام بتركها نظيفة، مشيراً إلى أن من المأمول أن تحقق هذه الحملة التي بادرت بها وزارة السياحة أهدافها المتمثلة في زيادة السلوك الإيجابي لدى زوار المواقع السياحية سواءً من أبناء المنطقة أو من السياح القادمين من مختلف المناطق.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>