مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالمناطق

بحضور محافظ خميس مشيط بيئة عسير تطلق غدا حملة “لنجعلها خضراء”

بحضور محافظ خميس مشيط بيئة عسير تطلق غدا حملة “لنجعلها خضراء”
https://www.alshaamal.com/?p=120822
تم النشر في: 10 أكتوبر، 2020 5:31 م                                    
16062
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

يدشن محافظ محافظة خميس مشيط الاستاذ خالد بن عبدالعزيز بن مشيط, يوم غد الاحد, حملة التشجير تحت عنوان “لنجعلها خضراء” والتي ينظمها فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير بمحطة معالجة المياه الثلاثية بمحافظة خميس مشيط.
يذكر ان وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن بن عبدالمحسن الفضلي قد دشن اليوم السبت رسميا حملة لنجعلها خضراء لتقام في كافة مناطق المملكة.
وتأتي الحملة إرساء لثقافة الاهتمام بالبيئة ونشر الوعي البيئي والصحي في المجتمع وأهمية التشجير للوطن، بما يتماشى مع أهداف رؤية المملكة 2030 التي تتضمن المحافظة على البيئة والثروات الطبيعية وجودة الحياة ورفاهية المجتمع, وضمن مبادرة التنمية المستدامة للمراعي والغابات, ومكافحة التصحر, وإعادة الغطاء النباتي بالمملكة والحد من التلوث. اضافة الى الاستفادة من المياه الناتجة من محطات المعالجة في ري النباتات التي زُرعت في المواقع المستهدفة بالتشجير.
كما تأتي استكمالاً لحملات التشجير المتواصلة التي تطلقها إدارة البيئة بفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير, وذلك بالتعاون مع المركز الوطني لتنمية الغطاء النباتي ومكافحة التصحر، وبمشاركة عدد من القطاعات الحكومية والخاصة والجمعيات والروابط والأفراد المتطوعين والمهتمين بالجوانب البيئية.
يذكر ان منطقة عسير ستشهد ثلاث مواقع لانطلاق الحملة هي محطة المياه المعالجة في محافظة خميس مشيط ومحطة معالجة المياه في محافظة أبها, وايضا في محافظة ظهران الجنوب.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>