مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:34 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالتعليم

برعاية أمير منطقة جازان بالنيابة .. تعليم صبيا يحتفي باليوم الوطني الواحد والتسعين ..

برعاية أمير منطقة جازان بالنيابة .. تعليم صبيا يحتفي باليوم الوطني الواحد والتسعين ..
https://www.alshaamal.com/?p=170850
تم النشر في: 26 سبتمبر، 2021 11:08 م                                    
33718
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

برعاية أمير منطقة جازان بالنيابة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبدالعزيز احتفت إدارة تعليم صبيا باليوم الوطني ٩١، بحضور وكيل الإمارة المساعد للحقوق المكلف سعيد بن مناحي الخنفري، حيث ضم الاحتفاء معرضا فنيا مصاحبا ضم ٣٠ لوحة تجسد الولاء والانتماء للوطن، إضافة إلى عرض منجزات الإدارة النوعية في جميع المجالات على مستوى الوزاة والمستوى العربي والإقليمي.
وتضمن الحفل عدة فقرات شملت استهلالا ترحيبيا وتحية وسلاما للوطن وقيادته قدمته الطالبة شروق الذيبي من ابتدائية صبيا السادسة، وفيديو “هي لنا دار” يحكي قصة الإنجازات الوطنية، ونجاح المملكة في إدارة أزمة كورونا، ودور وزارة التعليم في استمرار العملية التعليمية، وقصيدة وطنية للشاعر موسى الشافعي بعنوان (حروف راقصة) إهداء إلى مقام الوطن الغالي، وفقرة “كلنا وطن” تترجم مشاعر الميدان التعليمي، تلاه أوبريت وطني قصة من التاريخ عبر ٨ لوحات وطنية غنائية تسرد قصة التأسيس وتوحيد البلاد، وتطور المملكة وتسارع عجلة التنمية في عهد القيادة الرشيدة.

ورفع مدير تعليم صبيا الدكتور حسن بن محسن خرمي باسم منسوبي ومنسوبات تعليم صبيا أسمى التهاني في ذكرى اليوم الوطني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ولولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد سلمان، ولسمو أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز ولسمو نائبه الأمير محمد بن عبد العزيز بن محمد بن عبدالعزيز.

وأكد الدكتور “الخرمي” على أن اليوم الوطني فرصة لتذكر أولئك الرجال المخلصين الذين أسسوا هذا الكيان العظيم، وأشاد بالنجاحات التي تحققت منذ عهد المؤسس والتنمية المستمرة في عهد الملوك من بعده، وصولا للعهد الزاهر عهد الملك سلمان بن عبد العزيز الذي حظي التعليم على يديه باهتمام كبير وإنجازات دولية لوزارة التعليم.

وأشار الدكتور “الخرمي” إلى دور إدارات التعليم في غرس القيم الوطنية والانتماء للوطن، والولاء للقيادة في نفوس الطلبة والكوادر التعليمية والإدارية، وثمن رعاية سمو أمير جازان بالنيابة لهذا الحفل، مقدما شكره لوكيل الإمارة المساعد للحقوق لحضوره، ولمحافظ صبيا الدكتور سلطان بن منيخر، والزملاء في الإدارة الذين ساهموا في إنجاح هذه الحفل.

وفي ختام حفل الاحتفاء كرم وكيل الإمارة المساعد للحقوق اللجان العاملة والمشاركين في المعرض الفني من أقسام الإدارة ومكاتب التعليم والمدارس وسلمهم الدروع التكريمية بهذه المناسبة.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>