مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
محليات

برعاية معالي وزير التجارة.. انطلاق الملتقى الوطني لاستدامة المنشآت العائلية الإثنين القادم –

برعاية معالي وزير التجارة.. انطلاق الملتقى الوطني لاستدامة المنشآت العائلية الإثنين القادم –
https://www.alshaamal.com/?p=137355
تم النشر في: 18 يناير، 2021 8:26 م                                    
19633
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

ينظم المركز الوطني للمنشآت العائلية الملتقى الوطني الأول لاستدامة المنشآت العائلية في الفترة ما بين 25 و 27 يناير الحالي، وذلك برعاية من معالي وزير التجارة الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي، حيث تعقد جلسات الملتقى ودوراته افتراضيا، وتبث عبر منصات التواصل الاجتماعي.
كما أفاد الأستاذ طلال بن عجلان العجلان الرئيس التنفيذي للمركز الوطني للمنشآت العائلية أن الملتقى يعكس مدى حرص حكومتنا الرشيدة على دعم المنشآت العائلية في المملكة من خلال التوعية بأهم معايير الاستدامة، وتمكين المنشآت العائلية من تجاوز التحديات التي تعيق استمرارها ونموها في أداء أعمالها، وذلك لما للمنشآت العائلية من دور كبير في تنمية الاقتصاد الوطني ودفع عجلة التنمية، حيث أنها تساهم بما يتجاوز 800 مليار ريال سنويا في ناتج الدخل المحلي، كما تعتبر الموظف الأول لأبناء وبنات الوطن في القطاع الخاص.
وأضاف العجلان أن الملتقى يعد فرصة مهمة للمنشآت العائلية في المملكة العربية السعودية للاطلاع على أهم الدراسات والتجارب في القضايا التي تهم المنشآت العائلية، كتعاقب الأجيال والحوكمة ومعايير الاستدامة وطرق معالجة الخلافات والنزاعات في الشركات العائلية، حيث سيتم مناقشة كافة القضايا على مدار ثلاثة أيام، من خلال جلسات الحوار مع ملاك الشركات العائلية الوطنية ومتخصصين في مواضيع الحوكمة والاستدامة وتعاقب الأجيال وحل النزاعات. حيث سيكون هنالك حضور ومشاركة من المتخصصين من داخل المملكة وخارجها.
ودعا العجلان كافة المنشآت العائلية للتسجيل وحضور الملتقى من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للمركز الوطني للمنشآت العائلية:
www.events.ncfb.org.sa

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>