مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
أخبارالمناطق

بر العارضة تؤهل وتمكن الشباب بالمسوق المحترف وتصميم تك

بر العارضة تؤهل وتمكن الشباب بالمسوق المحترف وتصميم تك
https://www.alshaamal.com/?p=141173
تم النشر في: 13 فبراير، 2021 9:52 م                                    
17842
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

أنطلق مساء أمس اللقاء التمهيدي لبرنامجي المسوق المحترف وتصميم تك والذي أطلقته جمعية البر الخيرية بمحافظة العارضة بالتعاون مع معهد تشكيل المستقبل.

وبدأ اللقاء الأول تحت عنوان “التخطيط الشخصي” قدمه المدرب أحمد الفرشوطي، عن بعد عبر منصة زوم، وسيكون تنفيذ بقية الخطة التنفيذية للبرنامجين مستقلة حسب خطة كل برنامج.

وتهدف الجمعية عبر هذان البرنامجان لتأهيل الشباب وتمكينهم من النزول لسوق العمل وصنع فرص عمل وفرص استثماريه لهؤلاء الشباب، حتى يكونوا منتجين مكتفين ذاتيا قادرين على إعالة أسرهم.

كما أفاد الأستاذ حسن السحاري مدير إدارة البرمج بالجمعية بأن الجمعية وعبر هذان البرنامجان وبرامج أخرى تستهدف الشباب والفتيات إلى التحول إلى التنموية بما يواكب رؤية المملكة 2030 ورؤية الجمعية وخطتها الاستراتيجية.

وأعرب السحاري شكره للمعاهد تشكيل المستقبل في محافظة العارضة على شراكة التعاون في تنفيذ عدد من برامج الجمعية التنموية بأعلى المستويات وباستقطاب أفضل المدربين لتنفيذ الدورات والتدريبية وورش العمل التي تأتي ضمن خطط هذه البرامج.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>