مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالمناطق

بلدية العالية تطلق برنامج رقابي مكثف خلال شهر رمضان المبارك

بلدية العالية تطلق برنامج رقابي مكثف خلال شهر رمضان المبارك
https://www.alshaamal.com/?p=146172
تم النشر في: 31 مارس، 2021 1:04 م                                    
26990
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

أطلقت بلدية العالية بتوجيه ومتابعة من المهندس غصاب بن نايف العتيبي برنامج رقابي مكثف لأعمال الرقابة الصحية خلال شهر رمضان المبارك ، والتي تستهدف تكثيف الرقابة والتأكيد على تطبيق الإجراءات الاحترازية وتطبيق البروتوكلات المعتمدة من وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان ، والوقوف على أماكن التجمعات في المحلات و المراكز التجارية والمطاعم والمقاهي ومحلات بيع التمور ، و يتضمن البرنامج جولات ميدانية يومية بفرق رقابية وجولات مكثفة إضافة إلى تفعيل دور المتطوعين والمتطوعات ، واستقبال البلاغات الواردة من خلال المنصة 940.على مدار الساعة بواقع 7ايام في الأسبوع .

وتتضمن الأعمال الرقابية متابعة الإجراءات الاحترازية ومتابعة العاملين والمرتادين للمنشأت التجارية بتطبيق التدابير الوقائية والإجراءات الاحترازية من ارتداء الكمامات وقياس درجات الحرارة والتأكد من وجود مواد التعقيم للأشخاص ووجود علامات التباعد الأرضية والالتزام بترك المسافة الآمنة ونحو ذلك .
كما تشمل الخطة متابعة الاشتراطات الصحية بأماكن التخزين والحفظ والتأكد من صلاحية المواد الغذائية وسلامتها و متابعة فترات التحضير والتجهيز .
وتهدف البلدية لضمان تقديم غذاء صحي آمن خلال شهر رمضان المبارك ، وحرصا على تحقيق مستوى متقدم لمكافحة فايروس كورونا وتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>