مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
أخبارالمناطق

بلدية رجال ألمع تكثف جهودها في صيانة الطرق ومراقبة المحلات والمطاعم

بلدية رجال ألمع تكثف جهودها في صيانة الطرق ومراقبة المحلات والمطاعم
https://www.alshaamal.com/?p=127029
تم النشر في: 15 نوفمبر، 2020 12:50 م                                    
37019
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

واصلت بلدية محافظة رجال ألمع جهودها المكثفة لإنجاز الأعمال المتعلقة بها خلال أسبوع وذلك في إطار جهودها للقضاء على التشوه البصري والقضاء على المخالفات .
وقد أوضح رئيس بلدية رجال ألمع الأستاذ “سعيد بن علي آل مصمع” أن الجهود التي تقوم بها البلدية تأتي وفق توجيهات ومتابعة سعادة أمين المنطقة الدكتور “وليد الحميدي” ، مبيناً أن الأعمال كانت متنوعة وشاملة ، حيث شملت مجالات الطرق وصيانتها وأعمدة الإنارة وإزالة النفايات والقضاء على التشوه البصري وكذلك الرقابة على المحلات والمطاعم ورصد المخالفات بها .
وأوضح “آل مصمع” أنه في مجال الطرق وصيانتها فقد أنهت البلدية صيانة الطرق المتضررة من الأمطار الأخيرة التي شهدتها المحافظة ،حيث تمت إزالة العوائق وصيانة الطرق الرئيسية والطرق المؤدية للقرى والعبّارات وإزالة الصخور والمياه منها وعودة الحركة بها لطبيعتها .
كما قامت البلدية بصيانة أعمدة الإنارة والتأكد من كفاءتها واستبدال الكشافات التي لا تعمل بكفاءة عالية بما يسهم في إضاءة الشوارع والطرق حيث بلغ عدد الأعمدة 109‪
وأضاف “آل مصمع” أن جهود البلدية تواصلت في سعيها للقضاء على التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري وذلك من خلال إزالة كميات كبيرة من النفايات والتي بلغت أكثر من 775 طناً فضلاً عن عمليات الكنس التي يقوم بها عمال البلدية بصورة مستمرة .
وفي جانب الرقابة على المطاعم والمحلات فقد قام مراقبو البلدية بعدد 42 زيارة تفتيشية خلال أسبوع على تلك المنشآت مما أسفر عن إغلاق 4 محلات وضبط 7 مخالفات ومصادرة 13 لتراً و16 كيلوجرام من المواد الغير صالحة للاستهلاك .
واختتم “آل مصمع” بأن جهود البلدية متواصلة على مدار الساعة ، داعياً الجميع إلى الإبلاغ عن أي مخالفات أو أي طارئ على الرقم 940 .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>