مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الثلاثاء, 14 شوّال 1445هـ

الفجر
04:31 ص
الشروق
05:53 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:48 م
العشاء
08:18 م
أخبارالمناطق

بمشاركة التأهيل الشامل انطلاق مبادرة ” لا اعاقه مع الاراده ” بالتوفير الشامل

بمشاركة التأهيل الشامل انطلاق مبادرة ” لا اعاقه مع الاراده  ”  بالتوفير الشامل
https://www.alshaamal.com/?p=133999
تم النشر في: 28 ديسمبر، 2020 7:38 م                                    
44816
0
عبير الشمري
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبير الشمري

بإصرار ومبادرة وتفعيل لدور القطاع الخاص ومن منطلق الشراكات المجتمعية اطلق التوفير الشامل بجازان مبادرة ” لا إعاقه مع الإرادة… أنا أحبك كما انت … نعم ناجحون نعم أنا اقدر ” والذي استهدفت أطفال ذوي الإعاقة من مختلف الفئات وبمشاركة التأهيل الشامل ومجموعة من الاعلامين والمهتمين بهذه الفئة .

حيث انطلقت المبادرة بكلمة لمثل التأهيل الشامل الاستاذ عبدالله هاشم الذي اطلق بدوره مع فريقه المشارك مبادرة “مكاني بينكم” والتي من خلاها شرح المبادرة بأنها تدعو الي قرب الأسرة من أطفالهم وتلمس احتياجاتهم سبب لإستقرار هذا الطفل بين عائلته ثم دعا إلي ماتقوم وزارة الشؤون الإجتماعية من اهتمام وتوفير وتذليل كافة العقبات التي تواجههم بدعم من حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهد الأمين حفظهما الله وبنهاية كلمته شكر كل من دعم هذه المبادرة .

فيما قدم الأستاذ ياسر الدوسري كلمة شكر وعرفان لكل من رعى هذه الفئة وحمل على عاتقه الامانة لرعاية هؤلاء الأطفال وقامت منسوبات التوفير الشامل بتقديم هدايا وبوفيه احتفال لهذه المناسبة بتنسيق من المبدعات غالية مغفوري وحنان دهل وعائشه عسيري .

وبنهاية البرنامج قام مدير المركز أحمد الحارثي ومجموعة من الضيوف بتقديم الهدايا والتوزيعات لأطفال ذوي الهمم الحاضرين وقدم شكره لكل من شارك بتجهيز هذه الفعالية وسعى لنجاحها وللتأهيل الشامل ومعهد التربية الفكرية وأولياء الأمور الذين شاركوا وحضروا ثم قام ذوي الهمم بتقطيع الكيكة الخاصة بهذه المناسبة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>