مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
أخبارالمناطق

بمشاركة متطوعون ومتطوعات بلدية صبيا تُعزز برنامجها الرقابي على المجمعات التجارية

بمشاركة متطوعون ومتطوعات بلدية صبيا تُعزز برنامجها الرقابي على المجمعات التجارية
https://www.alshaamal.com/?p=151043
تم النشر في: 9 مايو، 2021 8:55 م                                    
14459
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

نشراً لثقافة الوعي في المجتمع للالتزام بالإجراءات الاحترازية، وتنظيماً للازدحام في المجمعات التجارية والأسواق وتعزيزاً للبرنامج الرقابي المكثف الذي تنفذه بلدية محافظة صبيا، شارك 37 متطوع ومتطوعة في الجولات الرقابية الميدانية التي ينفذها مراقبو ومراقبات البلدية خلال الأيام الماضية وتزامناً مع أيام العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك وقرب عيد الفطر المبارك.

من جهة أشار رئيس بلدية صبيا المهندس هادي بن علي الدغريري، أنه مع حلول العشر الأواخر من شهر رمضان المبارك وتزامناً مع قرب عيد الفطر المبارك وفي إطار البرنامج الرقابي الذي تنفذه البلدية لنشر ثقافة الوعي في المجتمع بالإجراءات الاحترازية وتنظيماً للازدحام في المجمعات التجارية والأسواق شارك 37 متطوع ومتطوعة بالعمل الرقابي مع فرق الرقابة الصحية للبلدية والتي تُشرف بشكل مباشر على تنفيذ الجولات الميدانية لتنظيم الازدحام أمام المجمعات والتأكيد على الالتزام بالإجراءات الاحترازية.

وذكر “الدغريري” أن المتطوعون والمتطوعات شاركوا في تنفيذ أكثر من 132 جولة ميدانية استهدفت عدة مواقع مختلفة نتج عنها التعامل مع 250 مخالفة متعلقة بالازدحام والتكدس وعدم وجود تنظيم داخل المراكز تم التعامل معها وفق النظام بمتابعة من الفرق الرقابية للبلدية بساعات تطوعية تجاوزت 741 ساعة خلال الفترة الماضية. مشيراً إلى استمرار تكثيف تلك الجولات لضبط أي مخالفات من شأنها أن تؤثر على نظام تطبيق الإجراءات التي تنفذها بلدية صبيا.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>