مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
أخبارالتعليم

بمشاركة مدير المدرسة والمعلمين والطلاب .. مدرسة ثانوية روض بن هادي تقوم بزراعة شتلات سدر بلدي والغاف الخليجي

بمشاركة مدير المدرسة والمعلمين والطلاب .. مدرسة ثانوية روض بن هادي تقوم بزراعة شتلات سدر بلدي والغاف الخليجي
https://www.alshaamal.com/?p=172209
تم النشر في: 6 أكتوبر، 2021 6:50 م                                    
108085
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

في مبادرة جميلة من رابطة روض بن هادي الخضراء قامت مدرسة ثانوية روض بن هادي بزراعة ٥٠ شتلات سدر بلدي وشتلات الغاف الخليجي، وذلك بمشاركة مدير المدرسة والمعلمين والطلاب واعضاء الرابطة.

وتحدث رئيس رابطة روض بن هادي الخضراء عبدالوهاب بن عقيل بن هادي الرشيدي ان هذا المبادرات تهدف إلى المحافظة على البيئة وزراعة وتشجير ساحات المدرسة، وتوعية الطلاب بأهمية وقيمة الزراعة ونشر هذه الثقافة، وتنمية روح العمل التطوعي لدى الطلاب عبر إشراكهم في المشروعات البيئية في كافة المرافق العامة.

واستهلت المدرسة المشروع بحملة توعوية وتثقيفية استهدفت الطلاب، وتضمنت العديد من البرامج والأنشطة والفعاليات التي تركز على غرس ثقافة المحافظة على البيئة في نفوس الطلاب، وتذكيرهم بأهمية التشجير وفوائد الشجر ودعم الغطاء النباتي في المملكة.

وتضمنت المرحلة الأولى من المشروع غرس 100 شتلة من شجر االغاف وشجر السدر البلدي الذي يتحمل الظروف المناخية الجافة بأيدي الطلاب والمعلمين وإدارة المدرسة، وبحضور المشرف التربوي ونائب الرابطة الأستاذ/ عبدالرحمن محمد الرشيدي.

وقال مدير المدرسة الأستاذ / سالم مناور الرشيدي ، إن العمل يهدف إلى الاستفادة من الساحات الخارجية في المدرسة بمثل هذه الأعمال المثمرة التي تتواكب مع جهود المملكة في المحافظة على البيئة ومكافحة التصحر وزيادة المساحات الخضراء عبر زراعة الأشجار والشتلات. ورؤية 2030 ومبادرة السعودية الخضراء

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>