مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
المشاهدات : 27773
التعليقات: 0

بمناسبة الذكرى السادسة لبيعة الملك سلمان : “رؤية ملك وإزدهار وطن “

بمناسبة الذكرى السادسة لبيعة الملك سلمان : “رؤية ملك وإزدهار  وطن “
https://www.alshaamal.com/?p=127738

تأتي الذكرى السادسة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز -حفظه الله ورعاه- مقاليد الحكم والوطن الغالي بجغرافيته المترامية الأطراف والذي يعيش ولله الحمد أجواء الفخر والاعتزاز بالإنجازات العملاقة واستمرار مشاريع التنمية الشاملة والمستدامة ، والمواطن السعودي يشعر بالتقدير والإجلال لإهتمام وحرص القيادة على تدفق العطاء لبناء الأرض وتشييدها وبناء الإنسان من خلال التركيز على محاور التعليم والصحة ورعاية الشباب والتنمية الإجتماعية وغيرها من المجالات الهادفة لتوفير الرفاهية والتطور والرقي والنهضة والازدهار .
إن ما نشهده في هذا العهد الزاهر الميمون منذ أن تقلد الملك سلمان مقاليد الحكم .. من خطوات للتحول الإقتصادي وتهيئة مناخ الإستثمار والإنتقال لمصاف الدول الصناعية المتقدمة وفق رؤية 2030 تعكس حكمة وحنكة خادم الحرمين الشريفين في التعامل مع المستجدات والاستعداد للمستقبل .
إن رؤية الملك سلمان السياسية ومواقفه الواضحة والثابتة عربياً وإقليمياً ودولياً قد ساهمت في إرساء مبادىء الحق والعدل ونصرة المظلومين ونشر قيم التسامح والسلام في ربوع العالم .

* د. علي بن حسن الناقور
نائب رئيس جمعية البيئة السعودية – الرئيس التنفيذي لمجموعة الناقور العالمية للإستثمار

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>