مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالمناطق

بمناسبة اليوم العالمي للتطوع.. فريق فعاليات المجتمع ينظم فعالية التطوع وأثره في التنمية

بمناسبة اليوم العالمي للتطوع..  فريق فعاليات المجتمع ينظم فعالية التطوع وأثره في التنمية
https://www.alshaamal.com/?p=129859
تم النشر في: 5 ديسمبر، 2020 10:54 م                                    
15775
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

نظم فريق فعاليات المجتمع التطوعي، فعاليات بمناسبة “اليوم العالمي للتطوّع” ، و التي تهدف إلى تسليط الضوء على أهمية العمل التطوعي والخدمة المجتمعية وتأكيد مكانة فريق فعاليات المجتمع كفريق تطوعي رائد على مستوى المملكة، حيث تم إقامة الفعالية في الرياض بفندق كروان بلازا يوم أمس الخميس الموافق ٣/١٢/٢٠٢٠.

ابتدأ الحفل بتلاوة عطرة من آيات الذكر الحكيم ، ثم كلمه لرئيس مجلس أمناء مؤسسة بصمة خير الأهلية المحامية الأستاذة فاطمة الزهراء ، تلاها كلمة لرجل الأعمال الأستاذ فيصل المطلق ثم كلمة لرئيس فريق فعاليات المجتمع الأستاذ / عبدالحميد العوام .
تخلل الحفل تعريف بالتطوع وأثره على التنمية واستعراض جهود الفريق خلال العام 2020 ومن ثم إقامة حملة التبرع بالدم الثانية والعشرون الذي ينظمها الفريق بالتعاون مع مدينة الأمير سلطان للخدمات الطبية .
كما اشتملت الفعالية تكريما للمتطوعين و المتطوعات في فريق فعاليات المجتمع .
وأكد قائد الفريق الأستاذ / عبدالحميد العوام أن الفريق يعمل وفق رؤية طموحة لتحقيق الريادة في العمل التطوعي بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 ، حيث يعمل الفريق تحت مؤسسة بصمة خير الأهلية والمرخصة من وزارة الموارد البشرية و التنمية الاجتماعية .
وأشار العوام إلى أن الفريق يعمل على إعداد خطة عمل لعام 2021 وسيتم اعتمادها في شهر يناير القادم، كما تطرق إلى أن الفريق يعمل على تدشين الموقع الالكتروني الخاص به خلال الربع الأول من عام 2021 والذي سيكون منصة لتسجيل المتطوعين وتقديم البرامج التدريبية، وتقديم بعض البرامج والاستشارات الاجتماعية و يعرض روزنامة الفعاليات التي سينظمها الفريق .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>