مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
محليات

بهدف رفع مستوى جودة الخدمات .. هيئة الاتصالات تخصص الرقم 800 لخدمة عملاء جميع الجهات والشركات

بهدف رفع مستوى جودة الخدمات .. هيئة الاتصالات تخصص الرقم 800 لخدمة عملاء جميع الجهات والشركات
https://www.alshaamal.com/?p=150384
تم النشر في: 4 مايو، 2021 4:03 ص                                    
13466
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

خصصت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، الرقم (800) لخدمة عملاء جميع الجهات والشركات، ودعتهم إلى الاستفادة من الموارد الرقمية المجانية عبر هذا الرقم.

وأتاحت الهيئة هذه الأرقام بهدف رفع مستوى جودة الخدمات لدى المنشآت الخدمية والتجارية، والتسهيل على العملاء، وعدم تحملهم أعباء مالية، منوهةً بأنها وفرت الموارد الترقيمية الكافية للرقم المجاني (800) لدى مقدمي الخدمات ضمن بيئة تنافسية، وتمكين الحصول عليها بطريقة سهلة وميسرة .

وألزمت في وقت سابق جميع الجهات بتوفير رقم اتصال مجاني لخدمة العملاء، وتأسيس قسم خاص لتلقي وإدارة ومعالجة شكاوى المستفيد من قبل مقدمي الخدمات، وإتاحة التواصل مع القسم وتقديم الشكاوى عبر جميع الوسائل الممكنة، سواء إلكترونية أو عبر الاتصال الهاتفي أو الحضور الشخصي .

ونوهت بعدم إلزام المستفيد بوسيلة واحدة لتقديم شكواه، وأن يكون الوصول إلى هذه الوسائل واضحًا وميسرًا ومجانًا؛ وذلك بهدف تعزيز آليات حماية المستفيدين، ورفع مستوى جودة الخدمة، مشيرةً إلى أن كل جهة تتحمل مسؤولية حماية العملاء في القطاع الذي يقع تحت إشرافها من خلال إلزام الشركات التجارية بتقديم خدمة العملاء عبر الأرقام المجانية .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>