مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
الأخبار الرياضية

تحدي السيارات ( بطولة الدرفت و الاوتوكروس الدولية 2021 حدث رياضي مرتقب سينفذ خلال ثلاثة جولات

تحدي السيارات ( بطولة الدرفت و الاوتوكروس الدولية 2021 حدث رياضي مرتقب سينفذ خلال ثلاثة جولات
https://www.alshaamal.com/?p=138610
تم النشر في: 27 يناير، 2021 10:01 م                                    
23035
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

تحت اشراف الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية و سيشارك فيه العديد من المحترفين و شبة المحترفين و الهواة من دول مختلفة و قد روعي فيه التنظيم بشكل يدفع به ليكون حدثا موسميا.
المهارة و القدرة على التحكم بالسيارة اثناء الانجراف او المنعطفات و سرعة الاندفاع هو التحدي الذي يتسابق على التقدم به كل مشارك مستخدما نوع من أنواع السيارات التي يرى فيها القدرة و الإمكانيات المنافسة.
هذا أيضا سيكون بمثابة حدث يكشف للزائر القدرات التي تمتلكها السيارات المشاركة و الاحتراف و التميز الذي يمارسه المشارك و يعطي الفرصة لتبادل الخبرات سواء بين المشتركين او رواد السيارات و المحركات.
لم يكن لهذا النوع من السباقات وجودا على قائمة الرياضات الدورية او السنوية التي تدعم رغبة محبي هذا النوع من الرياضات و تمكن من الدفع بالمنافسة لجذب المزيد من الهواة مما شجع المنظم ( حكاية نغم لتنظيم الفعاليات ) على ابداع مخطط عمل لهذا الحدث و من خلال التوجيهات التي ترد اليه من الاتحاد السعودي للسيارات تم مراعاة جوانب الامن و السلامة للمشاركين و الشكل الذي ستظهر فيه البطولة كحدث عالمي بتغطية إعلامية متميزة
ما يعزز ان تكون هذه البطولة حدث رياضي في سجلات الرياضات الموسمية لدى وزارة الرياضة و الاتحاد السعودي للسيارات و الدراجات النارية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>