مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
الأخبار العلمية

تخصصي جدة ينظم المؤتمر التاسع للتمريض

تخصصي جدة ينظم المؤتمر التاسع للتمريض
https://www.alshaamal.com/?p=71088
تم النشر في: 5 نوفمبر، 2019 7:35 م                                    
72446
0
ساجده حسام
صحيفة الشمال الإلكترونية
ساجده حسام

ينظم مستشفى الملك فيصل التخصصي و مركز الأبحاث (مؤسسة عامة) بجدة المؤتمر الدولي التاسع للتمريض، وافتتحت المؤتمر صاحبة السمو الملكي الأميرة لولوة بنت فيصل آل سعود اليوم الثلاثاء الخامس من شهر نوفمبر 2019 ويستمر الى الغد في فندق هيلتون جدة.

ويهدف المؤتمر الى التعاون المشترك بين المستشفى ومنظمة (سيجما ثيتا تاو) ثالث أكبر منظمة تمريض في العالم.

يسلط المؤتمر الضوء على أربع محاور رئيسية وهي : (الأبحاث و الممارسات التمريضية القائمة على البراهين ، القيادة التحولية ، التطور المهني ، وتحسين تجربة المرضى ) كما يحتوي برنامج المؤتمر على الكثير من ورش العمل التفاعلية التي سيقدمها العديد من خبراء التمريض المحليين والدوليين.

تستهدف فعاليات المؤتمر الممرضين و الممرضات والقابلات بجميع التخصصات ومن كافة المستويات بما فيهم طلبة و طلاب التمريض والكادر الأكاديمي.

يحظى الحضور بمعرفة آخر المستجدات في الأبحاث العلمية و السريرية، ويوفر المؤتمر فرصة التعرف و تبادل الخبرات بين الحضور والمتحدثين.

وقد انعقد قبل بدء المؤتمر ورشة عمل مميزة تطرقت إلى المهارات الأساسية لعلاج الجروح والعناية بها ) وذلك كان في الرابع من نوفمبر 2019.

ليلى عرفات عضو اللجنة المنظمة
للمؤتمر الدولي التاسع للتمريض والذي ينظمه ⁧‬⁩تحدثت لنا عن أهم أوراق العمل التي تقدم خلال أيام المؤتمر وأشادت بالفرصة العظيمة التي تتاح للمتخصصين في هذا المجال من خلال اللقاء في هذا المجمع العلمي المميز بالكفاءات العلمية عربيًا وعالميًا.

الجدير بالذكر أن المؤتمر يمنح ساعات معتمدة من هيئة التخصصات الصحية.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>