مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالتعليم

تدشين معرض الموهبة الالكتروني بتعليم الوجه

تدشين معرض الموهبة الالكتروني بتعليم الوجه
https://www.alshaamal.com/?p=143673
تم النشر في: 8 مارس، 2021 12:55 م                                    
23484
0
فايز العنزي
صحيفة الشمال الإلكترونية
فايز العنزي

دشن سعادة المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري معرض الموهبة الالكتروني بمكتب تعليم محافظة الوجه، وشارك في اللقاء مدير البرنامج الوطني للكشف عن الموهبين ومستشار شاور موهبة الاستاذ سعود الشعيل وبحضور مدير مكتب تعليم الوجة المكلف منصور الشريف.
وانطلق افتتاح معرض موهوبات محافظة الوجة الالكتروني والتي تقام عن بعد في ظل الاجراءات الاحترازية لمكافحة كوفيد 19 والتي تؤكد بأن الموهبة قادرة على البروز في اي ظرف وفي كل وقت وان الوزارة ومسؤوليها يجندون جهودهم دوما من اجل احتضان المواهب ودعمهم . وبين المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك بأن الموهوبين الثروة الوطنية والطاقة الدافعة نحو الحضارة في كل مجتمع مستشهداً على ذلك بما تحظى به برامج الموهوبين والموهوبات على مستوى المملكة من اهتمام منقطع النظير من قبل قيادتنا الرشيدة ‘وفقها الله ومن هذا المنطلق يأتي اهتمام وزارة التعليم لاستكشاف موهبة ابنائها الطلبة من خلال اعداد البرامج والكوادر المهنية الكفيلة باستخراج هذا الكنز المكنون وإطلاق عنان إبداعاتهم من فوق قاعدة صلبة. وأكد أن الاهتمام بالموهوبين وتقديم البرامج المتميزة لهم لم يعد ترفاً علمياً أو تربوياً بل أصبح مطلباً وطنياً ملحاً في ظل تنافس الأمم في وقتنا الحاضر في شتى المجالات العلمية والتقنية والفكرية، معولا على الميدان التعليمي دعم واستكشاف الموهوبين.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>