مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
محليات

“تراحم” و “ماكسيموس الخليج” يوقعان مذكرة تعاون لتوظيف أبناء السجناء والمفرج عنهم

“تراحم” و “ماكسيموس الخليج” يوقعان مذكرة تعاون لتوظيف أبناء السجناء والمفرج عنهم
https://www.alshaamal.com/?p=119837
تم النشر في: 5 أكتوبر، 2020 6:47 م                                    
20245
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

تحت رعاية وكالة التمكين والضمان الاجتماعي بوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، وقعت اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم “تراحم” ممثلة بالأمين العام أ. تركي البطي، مذكرة تعاون مع شركة “ماكسيموس الخليج” ويمثلها أ. علي الحماد مدير عام أصحاب العمل.

وتنص المذكرة على التعاون في مجال التوظيف والتدريب لأسر السجناء والمفرج عنهم، لتقوم “تراحم” بموجبها بدعم “ماكسيموس الخليج” بالمستفيدين المشمولين بالضمان الاجتماعي وتوفير قاعات تدريبية لفريق عمل الشركة بمناطق المملكة المختلفة، وذلك للمساهمة في توظيف أبناء أسر السجناء والمُفرج عنهم، فضلاً عن تقديم خدمات التدريب والتأهيل اللازمة، للحصول على فرصة عمل مناسبة.

وستتولى “ماكسيموس الخليج” تقديم الخدمات والتدريب والتوظيف لمستفيدي “تراحم” مشمولي الضمان الاجتماعي ووضع البرامج التدريبية والتأهيلية وحصر الوظائف الشاغرة بشركات التوظيف، وتقديم خدمات تنسيق وإقامة المقابلات الوظيفية للشركات التي لديها شواغر وظيفية، إضافة لعدد من المهام أخرى.

من جانبه أشار أ. تركي البطي الأمين العام لـ “تراحم” بأن المذكرة أتت تحقيقاً لمتطلبات ومستهدفات استراتيجية “تراحم” لتوظيف وتدريب أسر السجناء والمفرج عنهم، وذلك تماشياً مع رؤية السعودية 2030 التي تستهدف تخفيض معدل البطالة إلى نسبة 7% على مستوى المملكة وتحقيق رفع نسبة مدخولات الأسر من 6% إلى 10%.

 

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>