مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:34 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
الشعر الشعبي

تزامنًا مع الاحتفالات باليوم الوطني .. جمعية الفنون والثقافة بالحدود الشمالية تقيم ندوة “الوطن شعرًا وشعورًا”

تزامنًا مع الاحتفالات باليوم الوطني .. جمعية الفنون والثقافة بالحدود الشمالية تقيم ندوة “الوطن شعرًا وشعورًا”
https://www.alshaamal.com/?p=116743
تم النشر في: 22 سبتمبر، 2020 3:11 م                                    
31861
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

تقيم الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بمنطقة الحدود الشمالية، ندوة ثقافية وطنية احتفالًا باليوم الوطني 90 للمملكة بعنوان “الوطن شعرًا وشعورًا”، ويحل ضيفا الدكتور هلال بن مزعل العنزي افتراضيا ، ويديرها الزميل الإعلامي خلف بن جويبر.

وتدور محاور الندوة حول: (موضوعات النص الوطني وأبرز ماطرح من قضايا وطنية، وأثر القصيدة في الانتماء الوطني ومدى تأثيرها في توجيه الرأي العام وثقافة المجتمع، والشعر مؤرخًا والقصيدة الوثيقة في تاريخ المملكة العربية منذ تأسيسها على يد المغفور له الملك عبدالعزيز وأبرز الأبيات الشعرية التي ساهمت في تاريخ الوطن ، والعمق الوجداني والعاطفي لمكانة المملكة في قصائد شعراء غير سعوديين تغنوا بها وراهنوا على مكانتها (العالم يتغزل بوطني )، والقيم الوطنية في الشعر (الانتماء -التضحية -الولاء والعمل والتلاحم مع القيادة والعلاقة المنسجمة معها ، واستعراض قصائد الضيف حول الوطن ومدى تجلي المشاعر الحقيقية من خلال تلك القصائد).

وتقام الندوة يوم الثلاثاء الموافق 2020/9/22 في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً عبر تطبيق “زووم”، وللاشتراك في الندوة إرسال رسالة واتس على الرقم 0508880838.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>