مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
محليات

“تسجيل صوتي” في “واتساب” يربك مكاتب الضمان الاجتماعي

“تسجيل صوتي” في “واتساب” يربك مكاتب الضمان الاجتماعي
https://www.alshaamal.com/?p=18027
تم النشر في: 24 أكتوبر، 2018 11:07 م                                    
26056
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

تسببّت رسالة صوتية متداولة في تطبيق “واتساب” روجت على أنها بصوت أحد مديري الضمان الاجتماعي، يحث فيها على ضرورة تحديث مستفيدي الضمان الاجتماعي لبياناتهم؛ لتجنب قطع الإعانة والإسقاط من الاستحقاق قبل تاريخ 21 صفر الجاري، في إرباك مكاتب الضمان الاجتماعي بالمملكة، إثر توافد أعداد كبيرة من المستفيدين.
وكشفت مصادر أن بعض مكاتب الضمان الاجتماعي شهدت توافد أعداد هائلة من المراجعين خاصة من القرى والمحافظات، وهو ما أربك العمل بداخلها بسبب انتشار الشائعة، مما دعا بعض موظفي وموظفات مكاتب الضمان الاجتماعي لنفي صحة طلب التحديث عبر حالة الملف الشخصي في “الواتساب” تجنبًا لكثرة الاستفسارات الواردة وإيقاف “الفوضى” التي تسببت بها الرسالة الصوتية.

وأكدت المصادر عدم صحة ما ورد في التسجيل الصوتي، لافتة إلى أن التسجيل الصوتي قديم ويعود للعام الماضي، مشيرة إلى أن معظم تعاملات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تتم إلكترونيًّا، مما يعني عدم الحاجة لمراجعة المكاتب.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>