مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالتعليم

تسليم الوثائق والسجلات الأكاديميَّة في “أم القرى” إلكترونيًّا

تسليم الوثائق والسجلات الأكاديميَّة  في “أم القرى” إلكترونيًّا
https://www.alshaamal.com/?p=99031
تم النشر في: 22 مايو، 2020 12:31 ص                                    
23226
0
زهير بن جمعة الغزال
صحيفة الشمال الإلكترونية
زهير بن جمعة الغزال

أطلقت جامعة أم القرى عبر منظومتها الإلكترونية خدمة تسليم الشهادات والسجلات الأكاديمية لخرِّيجيها بمختلف الدرجات العلمية، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازيَّة للوقاية من جائحة كورونا.

وأوضح عميد القبول والتسجيل د.عبدالرحمن الغامدي، أن هذه الخدمة تمكِّن الطلبة الخرِّيجين- على اختلاف درجاتهم العلمية- من الحصول على نسخة موقَّعة ومصدَّقة من وثيقة التخرج إلكترونيًّا من مكان تواجدههم، مستغنين بذلك عن الذهاب إلى الجامعة.

من جانبه أشار عميد عمادة تقنية المعلومات بالإنابة د.عاطف الحجيلي، إلى توفر رابط للتحقُّق من الوثيقة من خلال تقنية QR code، التي تتيح الانتقال إلى خدمة التحقُّق من الوثيقة على موقع الجامعة ، وتسمح للطالب بالاحتفاظ بها نسخةً إلكترونيَّة، وتمكِّنه من طباعتها واستخدامها.

بدوره هنَّأ معالي رئيس الجامعة أ.د.عبدالله بافيل الطلبة بمناسبة تخرُّجهم، طالبًا منهم الاستزادة من المعرفة، وإثراء المحتوى العلميِّ والبحثيِّ، وتسخير إمكاناتهم وطاقاتهم الفتيَّة في خدمة الوطن.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>