مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
الشعر الشعبي

“تشكيل رئاسة وفود مهرجان عشتار الدولي وتعيين الحداد رئيس وفد المملكة”

“تشكيل رئاسة وفود مهرجان عشتار الدولي وتعيين الحداد رئيس وفد المملكة”
https://www.alshaamal.com/?p=40749
تم النشر في: 1 مارس، 2019 7:16 م                                    
36304
0
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال الإلكترونية
صحيفة الشمال الإلكترونية

أعلنت لجنة مهرجان عشتار للشعر الشعبي العربي بالمملكة الأردنية الهاشمية للدورة الثانية التي تقام في العاصمه عمان عن ممثلي وفود الدول المشاركة للمهرجان ، حيث سيتولى مهام اللجنة أ.الشاعرة وصال الصقار كرئيس المهرجان ومنّه الشمري نائبة للرئيس.

كما تقرر رئاسة وفد المملكة العربية السعودية الشاعر والباحث إبراهيم بن عبداللطيف الحداد . أما عن جمهورية العراق فالشاعر زيد السلامي ممثلاً عن النجف ، والشاعرة إيمان الخيون عن الناصرية ، والدكتور مهدي الحيدري عن بغداد .

أما باقي الدول المشاركة كالمغرب العربي وقطر والكويت والإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان ومملكة البحرين وسوريا ومصر وتونس سوف تتولى مهام رئيسة المهرجان الشاعرة وصال الصقار .

وذلك لنجاح الدورة الأولى من المهرجان في مدينة أربد حيث أن المهرجان له دور فاعل للحفاظ على الموروث الشعري بين الدول المشاركة وله مساهمة فاعلة للاهتمام بشعراء العالم للعربي وإقامة للفعاليات المصاحبة في سبيل استمتاع وراحة الوفود وإبراز مواهبها الإبداعية كما خلق الألفة والمحبة بين المبدعين ممثلي دولهم في المهرجان .

كما نهنئ الباحث والشاعر إبراهيم الحداد لتعيينه رئيساً لوفد شعراء المملكة العربية السعودية للدورة الثانية لمهرجان عشتار للشعر الشعبي العربي بالأردن

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>