مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
الأخبار العربية

تعاون بين مستشفيات السعودي الألماني وشركة الهانوف للسياحة لتوفير أعلى معايير الراحة للمرضى و ذويهم توقيع اتفاقية

تعاون بين مستشفيات السعودي الألماني وشركة الهانوف للسياحة لتوفير أعلى معايير الراحة للمرضى و ذويهم توقيع اتفاقية
https://www.alshaamal.com/?p=3908
تم النشر في: 30 مايو، 2018 3:48 ص                                    
76385
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

صحيفة الشمال | القاهرة 

أعلنت مجموعة مستشفيات السعودي الألماني عن توقيع تعاون مع شركة الهانوف للسياحة مساء أمس بالقاهرة تهدف إلى تقديم الخدمات و الرعاية الصحية للمرضى و تعد المستشفى السعودي الألماني من المستشفيات الرائدة في تقديم الرعاية الصحية ذات المعايير العالمية كما تعد شركة الهانوف من أهم الشركات العاملة بالسياحة على مستوى الوطن العربي و تملك خبرة كبيرة في مجال السياحة العامة و الدينية و الصحية .
ووقع السيد الأستاذ مكارم صبحي بترجي نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة مستشفيات السعودي الألماني و سعادة الأستاذ أشرف شيحة رئيس مجلس إدارة شركة الهانوف للسياحة و بحضور الدكتور محمد حبلص المدير التنفيذي للمستشفى السعودي الألماني بالقاهرة .
و يهدف هذا التعاون في مجال السياحة العلاجية  و تنشيط هذا المجال بين دول الوطن العربي لافتا إلى أن هذا الاتفاق يبرز دور مجموعة مستشفيات السعودي الألماني بكافة فروعها يحتاج إلى تعاون  جميع الجهات ذات العلاقة لتعزيز مكانة مصر كمركز اقليمي للرعاية الصحية، و يشارك فريق السياحة العلاجية في المستشفى السعودي الألماني و شركة الهانوف معاً لدعم احتياجات المرضى وتيسير احتياجات الأفراد الراغبين بالحصول على أفضل الخدمات الطبية ذات المعايير العالمية و بأسعار تقل كثيرا عن الدول الآسيوية أو الأوربية .

من جانبه أكد الأستاذ مكارم بترجي أن هذه الخطوة تأتي في مجال تطوير منظومة الخدمات الطبية السياحية بين فروع المجموعة بغية تسهيل عملية انتقال المرضى و ذويهم بشكل سلس و مريح و أبان الأستاذ مكارم بترجي أن الفترة القادمة و بفضل التطور الطبي الكبير سوف تنمو استثمارات المشاركات العلاجية لدعم و تنشيط السياحة العلاجية و توجه القيادة السياسية لدعم هذا المجال و المجهودات المبذولة بين مجموعة مستشفيات السعودي الألماني و بما يخدم الوطن العربي الكبير .
و تابع أن هذا التعاون يأتي كخطوة نحو  تحقيق أعلى معايير الخدمات الطبية و التي منطقة الشرق الأوسط تميزت مجموعة مستشفيات السعودي الألماني في تقديم الخدمات الصحية على كافة التخصصات الطبية .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>