مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
محليات

«تعليم القصيم» تُعلق على فيديو تواجد طالبات بمبنى «تحت الإنشاء»

«تعليم القصيم» تُعلق على فيديو تواجد طالبات بمبنى «تحت الإنشاء»
https://www.alshaamal.com/?p=18047
تم النشر في: 25 أكتوبر، 2018 12:57 ص                                    
27179
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

تفاعل تعليم القصيم مع فيديو أظهر مجموعة من الطالبات بالمرحلة الابتدائية يدخلن لمبنى قيد الإنشاء، يقع أمام مدرستهن بحي النهضة ببريدة، وأكد أن ترك الطالبات دون مراقبة أثناء خروجهن وركوبهن الباص المخصص يعد مخالفة تستوجب المساءلة.

وقالت إدارة التعليم: “نرحب بالملاحظات والتفاعل الإيجابي مع القضايا التعليمية، وترك الطالبات دون مراقبة أثناء خروجهن وركوبهن الباص المخصص يعد مخالفة تستوجب المساءلة؛ وهو ما تم بعد مراجعة ما تم تداوله عن خروج طالبات إحدى المدارس الابتدائية ببريدة لعمارة قيد الإنشاء مجاورة قبل ركوبهن للباص”.

وأضافت: هذه الصورة ليست إيجابية وتمثل حادثة فردية لا تعطي الانطباع عن انضباطية أكثر من 1700 مدرسة للبنات، ومع ذلك فسلامة بناتنا الغاليات أمر في غاية الأهمية، ونشكر كل من تواصل وتفاعل؛ فالمواطن يبقى شريك تعليم القصيم الذي يفخر بتقديم الأفضل دائماً.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء، فيديو لطالبات مدرسة ابتدائية وهن يدخلن مبنى مجاوراً لمدرستهن تحت الإنشاء.

وقال مغردون على “تويتر”: إن المسؤولية تقع على عاتق المشرفة المناوبة وحارس المدرسة؛ حيث تركوا الطالبات يخرجن، دون وصول أولياء الأمور.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>