مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
أخبارالتعليم

تعليم تبوك يحتفي باليوم العالمي للمعلم بشعار “المعلم قلب التعليم النابض”

تعليم تبوك يحتفي باليوم العالمي للمعلم بشعار “المعلم قلب التعليم النابض”
https://www.alshaamal.com/?p=171975
تم النشر في: 5 أكتوبر، 2021 4:42 م                                    
37090
0
فايز العنزي
صحيفة الشمال الإلكترونية
فايز العنزي

تحتفي الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك  بمناسبة اليوم العالمي للمعلم الذي يوافق اليوم الخامس من أكتوبر من كل عام وتحت شعار:
“المعلم قلب التعليم النابض” وذلك من خلال تنفيذ العديد من البرامج والفعاليات التي تبرز دور المعلم ورسالته التربوية السامية.
وأكد المدير العام للتعليم بمنطقة تبوك المكلف ماجد بن عبدالرحمن القعير أن احتفال تعليم تبوك بهذه المناسبة يأتي إيمانا بأهمية مكانة المعلم وتعزيزا للدور الرائد الذي يضطلع به والرسالة السامية التي يحملها ورغبة في إبراز مكانته اللائقة بما يبذله من جهود مشيرا الى أن اليوم العالمي للمعلم يحظى بعناية واهتمام تعليم المنطقة، الذي يدعم تفعيل مثل هذه المناسبة في المجتمع التعليمي، ونقل الصورة الحقيقية لدور المعلم، وما تتضمنه رسالته من دور محوري في مسيرة البناء التعليمي والتربوي، وتبصير الجيل الناشئ بمكانة معلميهم ومعلماتهم، وما يبذلونه من جهد في سبيل تعليمهم ، وتنوير عقولهم.
وكانت الإدارة قد وجهت تعميما لجميع مدارس المنطقة ومكاتب التعليم في المحافظات بالاحتفاء باليوم العالمي للمعلم عبر مشاركات متنوعة والعديد من الفعاليات المنفذة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>