مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
أخبارالتعليم

تعليم تبوك يعتمد توزيع المقررات المدرسية وفق البروتوكولات الوقائية والصحية

تعليم تبوك يعتمد توزيع المقررات المدرسية وفق البروتوكولات الوقائية والصحية
https://www.alshaamal.com/?p=136930
تم النشر في: 15 يناير، 2021 11:12 م                                    
16791
0
فايز العنزي
صحيفة الشمال الإلكترونية
فايز العنزي

اعتمد المدير  العام للتعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري تنفيذ خطة توزيع المقررات الدراسية للفصل الدراسي الثاني في أكثر من 1200 مدرسة، في مراحل التعليم العام لخدمة نحو 220 ألف طالب وطالبة، بمشاركة جميع المشرفين والمشرفات في الإدارة، وبمتابعة قادة وقائدات المدارس، والكادر الإداري والتعليمي من وكلاء ووكيلات ومرشدين ومرشدات وإداريين وإداريات.
و‏يشارك في استقبال الطلاب وأولياء أمورهم تنفيذًا للخطة توزيع المقررات الدراسية مدير التعليم، والمساعدون، ومديرو مكاتب التعليم، ومديرو الإدارات، ورؤساء الأقسام، وسط إجراءات واحترازية وقائية وصحية للحفاظ على سلامة الجميع وفق البرتوكولات الوقائية والصحية.
فيما تتضمن الخطة الإشرافية للمشرفين والمشرفات على مدارس المنطقة الاطلاع على دليل منصة مدرستي فيما يختص بمهام القائد والمعلم ومتابعة ما يستجد من تحديثات في هذا الصدد مع الإشراف المباشر على عمليات التعلم عن بعد في منصة مدرستي وفق البرنامج الدراسي والجدول المدرسي لكل مدرسة نحو بداية فصل دراسي جديد.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>