مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
أخبارالمناطق

تعليم تبوك يوقع مذكرة تفاهم وشراكة مع الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة تبوك

تعليم تبوك يوقع مذكرة تفاهم وشراكة مع الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة تبوك
https://www.alshaamal.com/?p=140196
تم النشر في: 7 فبراير، 2021 6:23 م                                    
15678
0
فايز العنزي
صحيفة الشمال الإلكترونية
فايز العنزي

وقعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك صباح اليوم مذكرة تفاهم وشراكة مع الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة تبوك والتي تهدف إلى التعاون المشترك بين الطرفين للاستثمار الأمثل للموارد البشرية والمادية والمهنية والتقنية والتجهيزات والمرافق من أجل رفع جودة التدريب والتعليم وكفاياته وتحسين مخرجاته وتحقيق المنافع المشتركة.
وقد أكد مدير عام التعليم بمنطقة تبوك إبراهيم بن حسين العُمري أن الإدارة العامة للتعليم تسعى لتطوير قدرات ومهارات الطلاب والطالبات المعرفية والمهنية ولهذا تم توقيع هذه الشراكة مع شريك مهم في مجال التدريب والتطوير المهني والفني والتقني وهي الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة تبوك.
وقع الاتفاقية من جانب تعليم تبوك مدير عام التعليم فيما وقع الاتفاقية من طرف الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني م. فهد بن دخيل الله المطيري.
وركزت الاتفاقية على عدة محاور أهمها تفعيل برنامج التكامل بين الطرفين وفقاً للتعاميم الرسمية والخطط المنظمة لذلك لتحقيق مزيد من التكامل التعليمي والتدريب التقني والمهني والتطوير، والتعاون في تنظيم الفعاليات المشتركة والمتخصصة في منطقة تبوك، والتعاون في برامج رعاية الموهوبين ودعم البحث العلمي والأنشطة المختلفة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>