مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم السبت, 11 شوّال 1445هـ

الفجر
04:34 ص
الشروق
05:55 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالتعليم

تعليم جازان يقيم اللقاء الأول لملاك المدارس والروضات الأهلية والعالمية.

تعليم جازان يقيم اللقاء الأول لملاك المدارس والروضات الأهلية والعالمية.
https://www.alshaamal.com/?p=115839
تم النشر في: 17 سبتمبر، 2020 6:23 م                                    
21103
0
عبدالرحمن بن مرشد
صحيفة الشمال الإلكترونية
عبدالرحمن بن مرشد

أقامت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان ممثلة في مكتب التعليم الأهلي اليوم الخميس اللقاء الأول لملاك المدارس والروضات الأهلية والعالمية للعام الدراسي ١٤٤١-١٤٤٢هـ بحضور المدير العام للتعليم الدكتور ” إبراهيم أبوهادي ” وذلك بمسرح الإدارة العامة

ورحب أبو هادي في بداية اللقاء بملاك المدارس مثنياً على دورهم الريادي الكبير في تجويد التعليم من خلال تقديم المبادرات وحل الإشكاليات العالقة في الميدان خلال فترة التعليم عن بعد مؤكدا أن تعليم جازان حريص على تقديم الدعم لجميع المستثمرين بما يخدم العملية التعليمية ومشيدا بمكتب التعليم الأهلي على جهودهم الكبيرة والملموسة في الميدان التعليمي مقدماً شكره لملاك المدارس على تعاونهم مع أولياء الأمور وتقديمهم للتسهيلات التي تسهم في تزويد الطلاب بالمعرفة .

من جانبها أكدت مدير مكتب التعليم الأهلي الأستاذة سامية الغامدي أن هذا اللقاء يأتي ضمن خطط المكتب لهذا العام والتي ستسهم بشكل إيجابي في العملية التعليمية مقدمة الشكر للمدير العام للتعليم على دعمه لهذه اللقاءات .
بدورها قدمت الأستاذة مريم مسلم -في كلمتها نيابة عن الملاك – شكرها وتقديرها لتعليم جازان ولمكتب التعليم الأهلي على جهودهم الكبيرة للمستثمرين وحرصهم على إقامة مثل هذه اللقاءات .

شهد اللقاء حوارا مفتوحاً بين ملاك المدارس والمدير العام حول العديد من المواضيع التي تخدم العملية التعليمية وتكريم المبادرات المتميزة خلال فترة التعليم عن بعد .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>