مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
أخبارالتعليم

تعليم صبيا؛ أولاً في جائزة الشيخ حمدان بن راشد في دورتها الحادية والعشرين فرع الطالب

تعليم صبيا؛ أولاً في جائزة الشيخ حمدان بن راشد في دورتها الحادية والعشرين فرع الطالب
https://www.alshaamal.com/?p=50314
تم النشر في: 1 مايو، 2019 10:42 م                                    
22828
0
فريق التحرير
صحيفة الشمال الإلكترونية
فريق التحرير

كرَّم الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية بدولة الإمارات العربية المتحدة الطالب أكرم بن محمد سويد جديبا من إدارة التعليم في صبيا؛ وذلك بمناسبة فوزه بجائزة الشيخ حمدان للأداء التعليمي المتميز على مستوى الخليج العربي في فرع الطالب ضمن الدورة الـ21 للجائزة.
وشهد مركز دبي التجاري العالمي الليلة تكريم نحو 134 فائزًا وفائزة، على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة والوطن العربي والخليج.

وقال مدير التعليم في صبيا الأستاذ ضيف الله بن علي الحازمي بهذه المناسبة أن هذا الفوز يأتي كواحد من ثمرات رؤية 2030 التي تسعى لترسيخ ثقافة التميز في كل المجالات ، مقدماً التهنئة لسمو أمير منطقة جازان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبد العزيز، ولسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبد العزيز – حفظهما الله – شاكراً لهما التشجيع الدائم، والدعم اللا محدود للتميز والمتميزين من أبناء منطقة جازان.

وأضاف الأستاذ ضيف الله بن علي الحازمي أن جائزة حمدان بن راشد هيأت مناخًا فكريًا مثاليًا لجميع عناصر المنظومة التعليمية نحو الانفتاح على علوم الجودة والإبداع، وتطوير أدائها تجاه التميز؛ مما عزز من فرص الارتقاء بمستوى التعليم، ودفعه إلى تحقيق غاياته وأهدافه من خلال تجويد العمليات وتحسينها، وهو مايتوافق مع خطط وزارة التعليم.

وثمن (الحازمي) لهذه الجائزة الدور الكبير الذي تقوم به في دعم التفوق والتميز؛ بدليل هذه الأعداد من المتميزين الذين يترشحون لها ويفوزون بها؛ مما يؤكد على حالة الاهتمام الواسع الذي تبديه المؤسسات الحكومية والخاصة، وكذلك الأفراد في صورة من التفاعل الإيجابي الواعي بالقيمة العليا لأهداف وعمق هذه الجائزة.

وهنأ (الحازمي) كل الفائزين الذين نالوا هذه الجائزة الكبيرة، وحصدوا الاعتراف من القائمين عليها بالجهود المبذولة والتميز وفرادة الأداء؛ ليعتبرها كل فائز خطوة أولى في ماراثون التميز وليس محطة أخيرة؛ لأن الجائزة تنطلق من استدامة التميز إلى ترسيخه كعمل يومي واعٍ يسهم في التحسين الذي لايتوقف في كل الاتجاهات وعلى كل الأصعدة.

كما قدم مدير تعليم صبيا الشكر والتقدير لمعالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ، ومعالي نائبه الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي، ومساعد وزير التعليم الدكتور سعد بن سعود الفهيد؛ نظير متابعتهم وحرصهم على تحقيق التميز في جميع المجالات العملية التعليمية.

وفيما عبَّر الطالب أكرم بن محمد جديبا عن سعادته الغامرة بهذا الفوز شكر الله عز وجل على توفيقه وعونه، مشيدًا بدعم إدارة التعليم في صبيا له، مهديًا هذا الفوز لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ولسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، ولأسرته التي سهرت من أجل تحقيق هذا المنجز.

الجدير بالذكر أن هذه الجائزة تهدف إلى إلقاء الضوء على العلم كضرورة حياتيّة تتطلّب التطوير الدائم والإبتكار؛ لخلق المنظور الجديد لتلقين المعرفة والثقافة، ونشرها بين أفراد الجيل الصاعد بسبلٍ مبتكرة ذات مقاييس عالميّة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>