مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 17 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالتعليم

تعليم صبيا يحقق 13 ميدالية في مسابقة كانجارو موهبة 2021

تعليم صبيا يحقق 13 ميدالية في مسابقة كانجارو موهبة 2021
https://www.alshaamal.com/?p=147940
تم النشر في: 15 أبريل، 2021 12:42 ص                                    
16343
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

حققت إدارة تعليم صبيا ثلاث عشرة ميدالية في مسابقة كانجاروا الرياضيات 2021 التي أعلنت نتائجها مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع «موهبة» في الثاني عشر من إبريل 2021م.

ومثل تعليم صبيا في المسابقة 8 طلاب وطالبات حصلوا على الميدالية الذهبية و الفضية، حاز الميدالية الذهبية طارق مشيخي من ابتدائية اليمانية، وحصد البقية الميدالية الفضية وهم: همام الريمي تحفيظ الداير المتوسطة، فاطمة العوفي من ابتدائية الشامية، هند مشيخي متوسطة اليمانية، تالا الحازمي ابتدائية صبيا الأولى، أريام الديمي ابتدائية الداير الثالثة، أحمد هروبي من ابتدائية العقل، وأنس مجلي من ابتدائية الحصن.

كما حقق 5 طلاب وطالبات الميدالية البرونزية وهم : عبد الودود المالكي متوسطة عثوان، نوال قادري، وريتاج حجاب من ابتدائية صبيا الرابعة، شهد هروبي ابتدائية هروب، منى جميمي متوسطة صبيا الأولى.

من جانبه هنأ مدير تعليم صبيا الدكتور حسن بن محسن خرمي الفائزين والفائزات في هذه المسابقة التي تعمل على توفير بيئة تعليمية تنافسية محفزة وممتعة لتعليم الرياضيات، مشيدا ببرامج موهبة التي تعمل على إثراء الطلاب والطالبات الموهوبين والموهوبات.

وثمن الدكتور (الخرمي) رعاية وزارة التعليم للطلبة الموهوبين، مقدما شكره لقسمي النشاط الطلابي والموهوبين بالإدارة على جهودهم في نشر ثقافة المسابقة وتوضيح آليات المشاركة وضوابطها، ولأولياء الأمور على تحفيزهم لأبنائهم وبناتهم.

الجدير بالذكر أن مسابقة الكانجارو تعد من من أكبر المسابقات التي تقام في أكثر من 70 دولة حول العالم؛ بهدف السعي لتطبيق المفاهيم الرياضية وربطها بحياتهم اليومية، وتطوير مهاراتهم والقدرة على حل المسائل الحسابية، وتشجيع الطلبة على إتقان المعرفة في الرياضيات، وتعزيز أهمية تعلم الرياضيات لطلبة التعليم العام.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>