مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 16 شوّال 1445هـ

الفجر
04:28 ص
الشروق
05:51 ص
الظهر
12:20 م
العصر
03:48 م
المغرب
06:49 م
العشاء
08:19 م
أخبارالتعليم

تعليم صبيا يواصل تقديم خدماته عن بُعد

تعليم صبيا يواصل تقديم خدماته عن بُعد
https://www.alshaamal.com/?p=89034
تم النشر في: 17 مارس، 2020 11:55 م                                    
38182
0
أبراهيم القصادي
صحيفة الشمال الإلكترونية
أبراهيم القصادي

وجه مدير تعليم صبيا الدكتور حسن بن محسن خرمي بتفعيل العمل عن بٌعد لكافة منسوبي ومنسوبات إدارة التعليم والمكاتب التابعة لها وذلك وفق جملة من الإجراءات.

جاء ذلك تماشياً مع التدابير الوقائية الاحترازية التي اتخذتها المملكة العربية السعودية -أعزها الله- للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد-١٩)؛ وجاء التوجيه أنه بناء على قرار تعليق الحضور لمقرات العمل في الجهات الحكومية لمدة 16 يومًا؛ وبناء ما تقتضيه مصلحة العمل يستمر تسيير الأعمال اليومية في جميع الإدارات والمكاتب والأقسام عن بعد دون توقف والعمل عبر منصات الوزارة المتاحة : راسل – نور – فارس – الإيميل الوزاري – تواصل.

كما أكد مدير تعليم صبيا على ضرورة حصول جميع منسوبي الإدارات والمكاتب والأقسام والوحدات على الإيميل الوزاري ومعلومات الدخول عبر برنامج راسل ومتابعة المساعدين ومدراء مكاتب التعليم والإدارات ورؤساء الأقسام لذلك, والتواصل مع إدارة تقنية المعلومات عبر الإيميل : sabya-itm@moe.gov.sa

ووجه الدكتور الخرمي المساعدين ومدراء مكاتب التعليم والإدارات ورؤساء الأقسام بإعداد خطة تشغيلية عاجلة لتسييرالعمل في الجهات التابعة لهم، إضافة لاستمرار العمل و فق إجراءات التعليم عن بُعد وتفعيل منظومة التعليم الموحدة والبدائل التي حددتها الوزارة حسب الجدول الزمني المخطط لها ومتابعة ذلك إلكترونيا مع المشرفين وقادة المدارس.

مؤكداً على ضرورة تواجد من تستدعي طبيعة عمله ذلك أو من يتم استدعاؤه لتنفيذ مهام محددة سائلاً الله أن حفظ الله ولاة أمرنا وبلادنا وشعب المملكة العربية السعودية من كل مكروه.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>