مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الخميس, 18 رمضان 1445هـ

الفجر
04:59 ص
الشروق
06:17 ص
الظهر
12:27 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:36 م
العشاء
08:06 م
أخبارالمناطق

“تفاؤل” الخيرية لمكافحة السرطان في الأحساء تنال شهادة مطابقة إدارة الجودة

“تفاؤل” الخيرية لمكافحة السرطان في الأحساء تنال  شهادة مطابقة إدارة الجودة
https://www.alshaamal.com/?p=120299
تم النشر في: 7 أكتوبر، 2020 9:59 م                                    
15775
0
زهير الغزال
صحيفة الشمال الإلكترونية
زهير الغزال

نجحت جمعية مكافحة السرطان الخيرية في الأحساء تفاؤل “في الحصول على شهادة الابتكار العالمية في مطابقة نظام ادارة الجودة الأيزو ISO 9001 :2015
لتضع الجمعية في مصاف المؤسسات الأولى في الحصول على الشهادة العالمية داخل المملكة العربية السعودية .

ويأتي هذا الإنجاز حرصاً من الجمعية على مواصلة الجد والاجتهاد لتطبيق أعمال إدارة الجودة وكشف الإمكانيات البشرية لتطبيقها عملياً في العمل الخيري .

الجدير بالذكر أن الجمعية حرصت خلال السنوات الأخيرة على مواكبة التطور العالمي والتميز في المجال الخيري والارتقاء بمستوى خدماتها ‏من خلال تطوير مشاريع العمل الخيري ، والتزامها بمعايير الجودة والأداء بما يتوافق مع الأهداف الاستراتيجية للجمعية ، إذ حرصت على تطبيق أفضل المواصفات والمعايير إلى تحقيق التميز المؤسسي وتحسين جودة خدماتها ومشاريعها الخيرية.

وأوضح المدير التنفيذي للجمعية الدكتور – فؤاد بن عبدالرحمن الجغيمان ان الجمعية استعانت بالشركة السعودية الدولية للاعتماد SICA لتكون شريك في تحقيق الجودة في اداراتها ، و لعمل دورات تدريبية للموظفين طيلة عام وتم خلال الفترة الماضية عقد دورات في مجال الجودة .

كما تم تحديد النماذج والإجراءات التي ستطبق عملياً على جميع أقسام الجمعية بإشراف أحد المختصين في الإدارة كذلك بدعم ومتابعة حثيثة من رئيس مجلس ادارة الجمعية الأستاذ محمد بن عبدالعزيز العفالق ومن بقية أعضاء المجلس ،لافتاً إلى أن ثمار جهود مجلس الإدارة وموظفي الجمعية لم يكن هباء ، بل نتج عنه حصول الجمعية على شهادة الأيزو بناءً على تلك الجهود والتفاني في العمل الخيري والأنظمة الإدارية والمالية .

وختم المدير التنفيذي الجغيمان حديثه قائلاً : حصول جمعية تفاؤل على هذه الشهادة سيكون نبراساً للعمل الخيري وحافزاً لنا ، كما تلتزم الجمعية بالنهوض بدورها الأجتماعي بأعلى مستويات الجودة وفقاً للقوانين و بما يحقق متطلبات وتوقعات المستفيدين من خدماتها مع التزامها بتطبيق أحدث المواصفات العالمية لنظام إدارة الجودة .

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>