مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 10 شوّال 1445هـ

الفجر
04:35 ص
الشروق
05:56 ص
الظهر
12:21 م
العصر
03:49 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
أخبارالتعليم

تكريم 167 من المتفوقين والمتميزين في بيش في حفل افتراضي

تكريم 167 من المتفوقين والمتميزين في بيش في حفل افتراضي
https://www.alshaamal.com/?p=144590
تم النشر في: 17 مارس، 2021 10:58 ص                                    
20258
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

رعى مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية بتعليم صبيا ناصر بن أحمد بشير معافا حفل تكريم 167 من الطلاب والطالبات المتفوقين والمتميزين من مختلف المراحل الدراسية بمكتب تعليم بيش خلال الحفل الافتراضي عبر برنامج الزوم، بحضور مدير مكتب التعليم في بيش هادي بن محمد أثلاوي ، ومساعديه للشؤون التعليمية والمدرسية وعدد من رجالات التعليم والطلاب والطالبات وأولياء الأمور.
وفي كلمة لمساعد مدير تعليم صبيا للشؤون التعليمية ناصر بن أحمد بشير بهذه المناسبة شكر من خلالها الحكومة الرشيدة التي لا تألو جهدًا في دعم التعليم وصناعة التفوق، تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله.
وأعرب “المعافا” عن سعادته وهو يشارك في تكريم نخبة من الطلاب المتفوقين، مؤكدًا أن الوقوف على منصات التتويج يحتاج إلى بذل مزيد من الجهد والعطاء، وأن الطلاب المتفوقين هم عماد الوطن وبناة مستقبله.
من جانبه رحب مدير مكتب تعليم بيش هادي بن محمد أثلاوي براعي الحفل، مساعد مدير تعليم صبيا للشؤون التعليمية ناصر بن أحمد بشير، مشيرًا إلى أن تكريم المتفوقين جاء كواجب تربوي لتعزيز قدرات الطلاب وتحفيزهم، والإسهام في مواصلة العطاء، وحث الطلاب على الاستمرار على طريق التفوق والنجاح.
مقدمًا الشكر والعرفان والامتنان لمحافظ بيش حسن بن عبدالله أبوشرحة ؛ لدعمه وتشجيعه للطلاب، وذلك من خلال اهتمامه وتحفيزه الدائمين لهم، ومتابعته المستمرة والمتواصلة ودعمه للمتميزين، كون هذه الفئة غالية على قلوبنا؛ لأنهم عماد الوطن وتحتاج للدعم والمساندة؛ وفقًا لما تصبو إليه حكومتنا الرشيدة ودعمًا لرؤية 2030 التي تهدف إلى الارتقاء بهذا الوطن الغالي.
عقب ذلك القى الشاعر الكبير محمد السيد النعمي قصيدة خصصت لهذه المناسبة نالت استحسان الجميع.
وتخلل الاحتفاء، فقرات متنوعة، وعدد من الكلمات الخطابية، وكلمة للطلبة المتفوقين، وتم تسليم عدد من الدروع التذكارية بهذه المناسبة.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>