مواقيت الصلاة

مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة المدينة المنورة ليوم الجمعة, 19 رمضان 1445هـ

الفجر
04:58 ص
الشروق
06:16 ص
الظهر
12:26 م
العصر
03:54 م
المغرب
06:37 م
العشاء
08:07 م
أخبارالتعليم

تمديد تكليف الدكتور الخرمي مديراً لتعليم صبيا حتى العام ١٤٤٤

تمديد تكليف الدكتور الخرمي مديراً لتعليم صبيا حتى العام ١٤٤٤
https://www.alshaamal.com/?p=155303
تم النشر في: 8 يونيو، 2021 4:40 م                                    
20035
0
aan-morshd
صحيفة الشمال الإلكترونية
aan-morshd

صدر قرار معالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ بتمديد تكليف الدكتور حسن بن محسن خرمي مديرا لإدارة تعليم صبيا حتى العام الهجري ١٤٤٤.

ورفع الدكتور الخرمي شكره لمعالي وزير التعليم على ثقته واعدا وجميع زملاؤه في إدارة التعليم ببذل المزيد من الجهد والعطاء والسعي لتحقيق أهداف ومستهدفات الوزارة وفق خططها التطويرية بما يسهم في تحقق رؤية ٢٠٣٠ ، كما تقدم الدكتور الخرمي بخالص شكره لسمو أمير منطقة جازان وسمو نائب أمير منطقة جازان على دعمهما اللامحدود للتعليم في المنطقة بشكل عام وإدارة تعليم صبيا على وجه الخصوص في المحافظات التسع التي تشرف عليها الإدارة تعليميا.

كما ثمن الدكتور الخرمي لمنسوبي ومنسوبات تعليم صبيا جهودهم المتميزة التي بذلوها والعمل التشاركي والجماعي منذ بدأ عمله في الإدارة منتصف العام ١٤٤١ والتي أسهمت في تحقيق أكثر من ٤٥ منجزا نوعيا على المستوى الوطني والإقليمي، إضافة لرفع نسبة المباني الحكومية، ورفع نسبة تطبيق الطفولة المبكرة وغيرها من المنجزات خلال العام الدراسي الاستثنائي والتي حظيت بإشادة سمو أمير منطقة جازان وسمو نائبه.

يذكر أن الدكتور الخرمي حاصل على درجة الدكتوراه في نظم المعلومات الجغرافية وحاصل على براءات إختراع مسجلة في مكتب براءات الإختراع الأمريكي كما حقق جائزة جازان للتفوق والإبداع ونشر للدكتور الخرمي الأستاذ المشارك بجامعة جازان عميد كلية الآداب سابقا أكثر من ٣٥ بحثا ودراسة وكتاب.

التعليقات (٠) أضف تعليق

أضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>